المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير جمهورية مصر العربية في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية

السبت 07/سبتمبر/2024 - 01:07 م
المواطن
محمد محمود الزعيم
طباعة
التقى السفير نزيه النجاري، سفير جمهورية مصر العربية في موسكو، يوم ٦ سبتمبر الجاري في مدينة كازان مع السيد رستم منيخانوف رئيس جمهورية تتارستان، إحدى جمهوريات الاتحاد الروسي.

وأكد السفير المصري خلال اللقاء على الاهتمام الذي توليه مصر لتعزيز علاقاتها مع روسيا الاتحادية في العديد من المجالات، وعلى رأسها المجال التجاري، الأمر الذي من شأنه دفع مسيرة التعاون بين البلدين إلى آفاق أرحب خلال الفترة القادمة.

ومن جانبه، أكد رئيس تتارستان اعتزازه البالغ بالعلاقات مع مصر، مؤكداً أن روسيا وحكومة تتارستان توليان اهتماماً بالغاً بدعم أواصر التعاون في شتى المجالات بين البلدين الصديقين.

هذا، وقد تناول اللقاء الاستعدادات الجارية لعقد القمة القادمة لتجمع بريكس في مدينة كازان خلال شهر أكتوبر القادم، حيث أكد منيخانوف أن العمل يجري في المدينة على قدم وساق بهدف تنظيم قمة ناجحة تليق بهذا المحفل الهام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads