المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" وزير الإسكان يتفقد المشروعات التنموية ..... بالعبور الجديدة "

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 01:27 م
المواطن
طارق رفعت أبو الحسن
طباعة
استقبل السيد الدكتور المهندس / احمد اسماعيل رئيس الجهاز السيد المهندس/ شريف الشربينى، وزير الإسكان ، والسيد المهندس /امين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات لقطاع التنمية وتطوير المدن والوفد المرافق له من قيادات وزارة الإسكان وقيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

حيث قام رئيس الجهاز بعرض تقديمي عن المدينة موضحا  الموقع المتميز للمدينة بين مدن شرق القاهرة والشرايين والمحاور الرئيسية الهامه بالمدينة بالإضافة الى الطريق الدائري الاقليمي والطريق الدائري الاوسطي اللذان يمران داخل المدينة وموقعها بين طريق مصر اسماعيلية الصحراوي وطريق مصر بلبيس الصحراوي في موقع متميز مشجع للاستثمار.

 كما تم عرض المشروعات التنموية المختلفة الجارى تنفيذها بالمدينة ، و التي منها مشروعات الإسكان المنفذة و الجاري تنفيذها وكذا موقف تنفيذ مشروعات المرافق (مياه الشرب - الصرف الصحي - الكهرباء - الاتصالات - غيرها) وأعمال الطرق، وغيرها من المشروعات التنموية بالمدينة. و الخدمات وموقف ترفيق الأراضي المضافة و الخطة الاستثمارية للمدينة  .

كما قام رئيس الجهاز بعرض الفرص الاستثمارية المتاحة بالمدينة موضحا أن الاستثمار في القطاع العقاري من العوامل الأساسية التي تساهم في تنمية المدينة، حيث ينطوي على العديد من الفرص والتحديات كما تعكس المدن الجديدة رؤية مستقبلية تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة وتوفير بيئات حضارية متكاملة تلبي احتياجات السكان .

ووجه السيد الوزير بتعظيم الموارد المالية الذاتية والمستدامة لضمان استدامة التنمية وطرح المزيد من الفرص الاستثمارية بالمدينة، لتلبية حجم الطلب المتزايد على الفرص الاستثمارية،، وكذا تعظيم العوائد من منظومة الإعلانات بالمدينة.

ثم قام سيادته بجولة تفقدية بالمدينة حيث استهل سيادته الجولة بتفقد خزان تكديس المياه بطاقة 10 آلاف م3 والذي تم الانتهاء من تنفيذه، لتغذية الوحدات السكنية بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، وغيرها من المشروعات السكنية، وكذا تفقد موقف تنفيذ محطة محولات كهرباء بالمدينة والتي ستعمل علي تغذية الأحياء المختلفة وكذلك الأراضي المضافة بالمدينة، كما تفقد سيادته محاور الطرق الرئيسية المنفذة و الجاري تنفيذها،

كما قام سيادته بتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بالمدينة ، وأعمال ترفيق الأراضي المضافة، وكذا عدد من مشروعات المرافق بالمدينة،

وفي ذات السياق قام السيد الوزير و الوفد المرافق لسيادته بالمرور على موقع تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، كما تفقد سيادته نماذج للوحدات التى تم تشطبيها، واطمأن على موقف ربط العمارات السكنية بشبكات المرافق، وموقف تنفيذ الخدمات بمناطق "سكن كل المصريين" والوقوف علي البرامج الزمنية للشركات المنفذة  وموقف شبكة الطرق بالاحياء السكنية .

وشدد سيادته بسرعة إنجاز تنفيذ الوحدات، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، وإنهاء مناطق مكتملة تباعاً، لتسليم الوحدات لحاجزيها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads