المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرفت مرسي المرشحة لرئاسة «التشكيليين» تستعرض برنامجها: هدفي خدمة أعضاء النقابة

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 04:05 م
المواطن
مرفت مرسي
طباعة
أعلنت مرفت مرسي المرشحة رقم 1 على مقعد النقيب ملامح برنامجها للعمل النقابي، ضمن الاستعداد لعقد انتخابات نقابة الفنانين التشكيليين، على مقعد النقيب ومجلس الإدارة والتي تجرى في أغسطس المقبل.


وأضاف مرفت مرسي  لاستكمال العمل في خدمة أعضاء نقابة الفنانين التشكيلين، فقد بدأت في إصلاح الأوضاع بشكل فعّال منذ 2016، وأسهمت في تعديل قانون الانتخابات فيما يخص النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية، وصدر القانون المعدل باللائحة التنفيذية في 2019، من أجل مجيء مجلس جديد يسعى لحل أوضاع النقابة المتردية آنذاك».

خطط لإصلاح أوضاع نقابة الفنانين التشكيليين
وأكملت: عندما دخلت المجلس في 2020 كنت مقرر لجنة الإسكان في المجلس، وطلبت شقق مدعمة من وزارة الإسكان لأعضاء النقابة والأعضاء تسلموا الشقق بالفعل»، متابعة أنَّ من أبرز المستهدفات استكمال إصلاح الأوضاع وبناء النقابة من جديد، والحفاظ على المهنة زيادة وتنوع مصادر موارد ها.

واستكملت أنَّه إلى جانب إدارة أملاك النقابة بطريقة جيدة وإجراء استثمارات تزيد من دخل النقابة، وتطوير دورها في حياة كل عضو، وتغيير أداء النقابة من أجل أن يكون لها دور فعّال وتأثير في المجتمع المصري تفعيل دور النقابة في الحفاظ على التراث المصري، والإسهام في تحقيق ريادة للفن التشكيلي في الشرق الأوسط والوطن العربي، وحل مشاكل كل شعبة وتحقيق مطالبها وحقوقها في العمل المهني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads