المواطن

عاجل
صور .. «المراغي» يحتفل بذكرى المولد النبوي بمسجد السلام في «البساتين» محافظ أسيوط: ضبط سيارة محملة بـ 8000 لتر سولار بدون فواتير قبل بيعها في السوق السوداء الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني تناول خلاله الأوضاع الإقليمية وخاصة القضية الفلسطينية وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المجري بالقاهرة وزير الخارجية والهجرة يجرى اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس الوزراء ووزير خارجية فيتنام خبير اقتصادي يعدد المكاسب الاقتصادية من تحقيق التكامل الاقتصادي والشراكة الاستراتيجية بين مصر والسعودية اقتصادي يكشف أهمية قرار البنوك بزيادة حدود استخدام البطاقات الإئتمانية بالخارج ورفع المبالغ المتاح بيعها للمسافرين لـ 5 آلاف دولار بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة"

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 06:29 م
المواطن
شيماء خلف
طباعة
واصل حزب الشعب الجمهوري الاحتفالات بذكرى المولد النبوي، حيث نظم حزب الشعب الجمهوري بالجيزة احتفالية بذكرى المولد النبوي بمدينة الحوامدية جنوب الجيزة.

حضر الاحتفالية اللواء محمد ابو هميلة أمين حزب الشعب الجمهوري، ورفعت عطا امين الجيزة ، والدكتور أحمد عبد الصمد أمين مساعد المحافظة، وتامر عويان وأحمد الفار مساعدا أمين المحافظة، ومحمد رمضان أمين الحزب بالحوامدية، وعددا من القيادات الشعبية والتنفيذية، والعشرات من المواطنين.

وقال اللواء محمد أبو هميلة امين حزب الشعب الجمهوري، أننا نحتفل بذكرى مولد النبي لنتعلم منه القيم الحميدة ، خاصة الأخلاق فقد كرمه المولى عز وجل قائلا: " انك لعلى خلق عظيم".

وأضاف أبو هميلة في كلمته: أن الأمر لا يتوقف على الاحتفال بالمولد النبوي ، ولكن يمتد وصولا لتكريم حفظة القرآن الكريم ، حيث أن هؤلاء الطلاب لهم مكانة خاصة عند الله.

وتابع أبو هميلة : تم تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية على تفوقهم، مشددا عليهم بضرورة مواصلة التفوق في الجامعة، مقدما الشكر لأولياء أمور الذين وفروا لهم بيئة ملائمة للتفوق.

وأكد أبو هميلة أن مصر تشهد حاليا انجازات ضخمة في كافة المجالات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وأن القادم يحمل الخير لمصرنا الغالية.

وأكد رفعت عطا أمين الحزب بالجيزة، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي فرصة للاقتداء به في صفاته الحميدة، مشددا على أهمية تكريم المتفوقين حتى يكونوا داعمين لوطنهم ويرفعوا اسم مصر في كافة المحافل.

وأوضح الدكتور أحمد عبد الصمد مساعد أمين المحافظة ، أن العشرات من المواطنين حرصوا على الحضور، لاحياء ذكرى المولد النبوي، فضلا عن تكريم المتفوقين ، ودعم ذويهم الذين وفروا لهم مناخ طيب للتفوق.

بدوره، قال النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ الامين المساعد لحزب مستقبل وطن علي مستوي الجمهورية ووكيل لجنة التشريعات بمجلس الشيوخ، انه سعيد بتواجد في هذا الاحتفال الرائع، حيث يحرص حزب الشعب الجمهوري دوما على المشاركة المجتمعية مع المواطنين.

وخلال الحفل ، تم تقديم العديد من الأغاني الدينية والفقرات الفنية احتفالا بمولد النبي صلى الله عليه سلم.

وكرم الحضور الطلاب المتفوقين وحفظة القرآن الكريم، وعددا من الشخصيات العامة، فضلا عن تكريم الدكتور أحمد عبد الصمد مساعد أمين المحافظة، والدكتورة نجوان مهدي أمين الاعلام ، والدكتورة ايناس بهي الدين أمين العلاقات العامة والدكتورة حنان شريف أمين المتابعة بالمحافظة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads