المواطن

عاجل
استمرار حملات أزالة الأشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بمدينه الخصوص وزير الخارجية الفنزويلى والأمين العام للأمم المتحدة يعقدان اجتماعا لمناقشة الاعتداءات وانتهاكات القانون الدولي التي ترتكبها حكومة الولايات المتحدة ضد فنزويلا. وزير خارجية تاجيكستان، يشارك في اجتماع رفيع المستوى بعنوان “المياه عامل من عوامل الوحدة"على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الحركات الدولية تعترف بشفافية الديمقراطية في فنزويلا ظروف العمل اللائقة والأجور والدعم الاجتماعي والإسكان هي أولويات بيلاروسيا في السنوات الخمس المقبلة رابطة الدول المستقلة تطلق مهمة مراقبة الانتخابات في أوزبكستان انسحاب المندوبون الإندونيسيون كعلامة على الاحتجاج.... خلال إلقاء نتنياهو كلمته فى الأمم المتحدة وزير الخارجية المصرى يبحث مع نظيره الماليزى التطورات الأخيرة فى الشرق الأوسط سفير تاجيكستان في القاهرة فى احتفالية بلاده بالعيد الوطنى : مصر من الدول المحورية في الشرق الأوسط والقارة الأفريقية أكثر من 200 جمعية عامة في كازاخستان ومراقبون دوليون يراقبون استفتاء محطة الطاقة النووية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رابطة الدول المستقلة تطلق مهمة مراقبة الانتخابات في أوزبكستان

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 02:21 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
أطلقت رابطة الدول المستقلة رسميًا بعثتها لمراقبة الانتخابات في طشقند، قبل الانتخابات المقبلة للمجلس التشريعي بمجلس الشيوخ الأوزبكي. وتهدف البعثة إلى مراقبة العملية الانتخابية وضمان شفافيتها ونزاهتها.


خلال اجتماع عقد في 27 سبتمبر، التقى نائب وزير خارجية أوزبكستان، بوبور عثمانوف، مع دينيس تريفيلوف، نائب الأمين العام لرابطة الدول المستقلة، لمناقشة أهداف وأنشطة البعثة.

وذكرت وزارة الخارجية أن إنشاء مقر بعثة رابطة الدول المستقلة في طشقند يمثل خطوة مهمة في تسهيل المراقبة الفعالة للانتخابات.

كما استعرض المسؤولون الاستعدادات لقمة رابطة الدول المستقلة المقبلة وناقشوا مختلف الأمور المتعلقة بأنشطة المنظمة الحالية. والجدير بالذكر أن يفغيني كوزياك، رئيس بعثة مراقبة رابطة الدول المستقلة، كان حاضراً في الاجتماع، مؤكداً على أهمية الجهود التعاونية في الإشراف على العملية الانتخابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads