المواطن

عاجل
أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر السويد تعزز علاقات الرعاية الصحية مع مصر من خلال حدث شراكة الرعاية الصحية السويدية المصرية 3 فيديوهات وطلب تعويض 5 ملايين جنيه..شاهد 12 دقيقة مثيرة من محاكمة إمام عاشور محافظ الجيزة يواصل لقاءاته مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى المقدمة منهم بشكل مباشر والتوجيه بحلها في وجود المختصين " بداية جديدة لتنمية الإنسان " ...ورش توعوية لمكافحة الإدمان بالشرقية محافظ أسيوط: ضبط 10 جوال دقيق بلدي مدعم قبل بيعهم في السوق السوداء بديروط وزير الشئون القانونية يشارك في جلسة نقاشية لأمانة المجالس النيابية بحزب حماة الوطن حول الأجندة التشريعية للحكومة وزير الصحه يعلن : حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 103 ملايين خدمة مجانية خلال 65 يوما وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوكاشينكو: ينبغي للبيلاروسيين أن يفخروا بتاريخهم

السبت 05/أكتوبر/2024 - 12:05 م
المواطن
فاطمه بدوي
طباعة
قال الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو أثناء لقائه بسكان مدينة باروخونسك الزراعية في منطقة بينسك في، إن البيلاروسيين يجب أن يتذكروا ويفخروا بتاريخهم البطولي. قال

ألكسندر لوكاشينكو إنه بصفته مؤرخًا محترفًا، لاحظ منذ فترة طويلة أن التاريخ البشري له أنماط دورية، مع تكرار الأحداث والموضوعات المتشابهة بمرور الوقت وتطورها في دوامات. والآن يحاول الغرب مرة أخرى تأمين مستقبله على حساب شخص آخر، في حين أن أكبر كنز من الموارد هو روسيا.

قال رئيس بيلاروسيا: "نحن في طريقهم". "يريدون ذلك. ولكن كيف يحصلون عليه؟ أولاً وقبل كل شيء، من الضروري الدخول في رأس الشخص - نحن - وإعادة صياغة طريقة التفكير. لا يمكنهم الدخول في رؤوسنا، لكن من الأسهل القيام بذلك مع الشباب. لهذا السبب يريدون [في الغرب] أن ننسى تاريخنا. لكن لدينا تاريخ بطولي. "لا ينبغي لنا أن نكتفي بتذكره. بل ينبغي لنا أن نفخر بهذا التاريخ. وهذا ما نقوم به".

ووفقا للرئيس البيلاروسى  فإن الأمر يبدأ بشيء بسيط. أولا، من الضروري تشكيل سلوك استهلاكي لدى الناس، ثم إعادة كتابة التاريخ. وقال ألكسندر لوكاشينكو: "إنهم يريدون إعادة برمجتنا، وإعادة صياغتنا. إنهم يريدون أن يجعلونا مختلفين - إيفانز لا يتذكرون قرابتهم. هذه خطوات نحو الهدف الرئيسي: إنهم يريدون إخضاعنا مرة أخرى، وإرغامنا على الركوع. إنهم يريدون أن يجعلونا نفعل ما يحتاجون إليه حتى يتمكنوا من العيش على حسابنا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads