المواطن

عاجل
لاعب وسط الزمالك يرفض الرحيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية صور.. وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية ومفتي ولاية ترانجانو بماليزيا يفتتحون البرنامج التدريبي لعلماء ماليزيا السيسي يهنئ المصريين بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة 15 من أبطال أكتوبر وحرب الاستنزاف يروون قصص النصر في نقابة الصحفيين إحتفالا بذكري إنتصارات 6اكتوبر محافظ القاهرة يضع إكليلا من الزهور علي مقابر شهداء المنطقه العسكرية بالخفير مدبر مديربه الزراعه انتصار أكتوبر ملحمة وطنية خالدة أثبت للعالم ان مصر قادرة على قهر المستحيل بمناسبة اليوم العالمي للمعلم .. وزير التربية والتعليم : المعلم صاحب الرسالة السامية والعماد الأساسي بالمجتمع أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر السويد تعزز علاقات الرعاية الصحية مع مصر من خلال حدث شراكة الرعاية الصحية السويدية المصرية 3 فيديوهات وطلب تعويض 5 ملايين جنيه..شاهد 12 دقيقة مثيرة من محاكمة إمام عاشور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير السياحة والآثار يختتم زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء وزير الحج السعودي

السبت 05/أكتوبر/2024 - 01:53 م
المواطن
هانيا رضوان
طباعة
اختتم السيد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، زيارته القصيرة الحالية للمملكة العربية السعودية بلقاء السيد معالي توفيق الربيعه وزير الحج بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن اللقاءات الهامة التي يعقدها السيد الوزير خلال هذه الزيارة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار.

وقد شارك في حضور هذا اللقاء السفير أحمد فاروق سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والسيد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والدكتور محمد إسماعيل خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والسفير خالد ثروت مستشار وزير السياحة والآثار للعلاقات الدولية والمشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة، والأستاذة سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة.

وقد تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تعزيز مزيد من التنسيق المشترك القائم بين الجانبين المصري والسعودي في ملفات الحج والعمرة بما يساهم في تحسين تجربة رحلات الحج والعمرة وجودة الخدمات المقدمة خلالهم، ومناقشة بعض الملفات التي سيتم العمل عليها بشكل مشترك استعداداً لموسم الحج المقبل.

ومن جانبه، ثمن السيد شريف فتحي على جهود المملكة العربية السعودية في هذا الملف وخاصة ما تشهده في تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين والحجاج.

كما تم الاتفاق خلال اللقاء على تنفيذ حملات توعية مشتركة للحجاج والمعتمرين، ومتابعة التنسيق المشترك على كافة المستويات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads