المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. «الأزهر» يشارك بالمعرض السنوى السابع عشر للثقافات العسكرية

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 12:28 ص
المواطن
أحمد حمدي
طباعة
يشارك الأزهر الشريف بالمعرض السنوى السابع عشر للثقافات العسكرية " ذاكرة أكتوبر2024 "، من خلال تنظيم مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال لعدد من الفعاليات ومنها:
- تنظيم جناح الأزهر الشريف والذي يضم معرضا للفنون التشكيلية والخط العربي والوسائل التعليمية، بعدد يقرب الي (١٠٠) عمل فني.
- ⁠تنظيم ورش العمل الفنية في مجالات الخط العربي والطباعة السلك اسكرين والاستنسل والرسم الحر واعادة تدوير المستهلكات البيئية تفعيلا لوحدة الأزهر للاستدامة البيئية وتساهم هذه الورش في تقديم هدايا تذكارية وطنية للجمهور.
- ⁠المشاركة في معرض الكتب الذي يضم عدد من إصدارات الأزهر الشريف التي تساهم في زيادة الوعي الوطني والثقافة والاندماج المجتمعي.
- ⁠المشاركة في تقديم العروض الفنية اليومية بتقديم الافتتاحية القرانية، وفقرات التلاوة والشعر والخطابة والإنشاد الوطني.
وتميز فريق إبداع الأزهر لذوي الهمم، في المشاركة بالعروض الفنية ذات البعد الوطني، وذلك لتفعيل المبادرة الرئاسية (بداية)، ومبادرة الأزهر كلنا واحد لدعم ذوي الهمم، وذلك يساهم في اكتشاف ودعم ورعاية وتأهيل ذوي الهمم ودمجهم مع أقرانهم، وتقام الاحتفالية في إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة وحرصاً من القوات المسلحة على المساهمة فى إثراء الوعى الثقافى والفكرى لمختلف الأجيال وتعريفهم بأمجاد وبطولات العسكرية المصرية على مر العصور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads