المواطن

عاجل
صور..تطبيقاً لمبادرة «بداية» .. «الهواري» يزور جامعة قناة السويس مجلة «إعلام الأزهر» تحصل على المركز الأول عربيًّا والسادس على مستوى المجلات المتخصصة لعام 2024 صور.. رئيس «منطقة القاهرة الأزهرية» يتفقد معهد مصر الجديدة للغات سفير مصر في فرنسا يتفقد الشركات المصرية المشاركة في معرض SIAL الدولي وزيرة البيئة تفتتح الجلسة الافتتاحية لزيارة البعثة الفنية للبنك الدولي لمتابعة أنشطة مشروع تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة الكبرى نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري الفيوم تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وسبل حلها صور..«الأزهري» يشارك في حفل تنصيب «برابووو سوبيانتو» رئيس دولة إندونيسيا صور.. خلال لقاءه نقيب الصحفيين .. «سفير أذربيجان» يوضح حجم التبادل التجاري مع مصر صور .. «الأزهر» تشارك في معرض ومؤتمر جايتكس جلوبال بدبي رئيس المؤتمر الدولي الخامس لجراحة العظام بطب الأزهر بأسيوط: حققنا شراكات علمية مع أساتذة العظام في العالم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير مصر في فرنسا يتفقد الشركات المصرية المشاركة في معرض SIAL الدولي

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 05:06 م
المواطن
محمد محمود الزعيم
طباعة
قام السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا بتفقد أجنحة الشركات المصرية المشاركة في معرض SIAL الدولي الذي يُعقد خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٤ في باريس، ويُعدُّ أحد أكبر المعارض الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية.  

وخلال زيارته للمعرض، أجرى السفير علاء يوسف نقاشاً مُطولاً مع العارضين تم التطرق خلاله إلى سُبل تعظيم الاستفادة من المشاركة المصرية في المعرض، مؤكداً الحرص البالغ الذي توليه الدولة لتسهيل نفاذ المنتجات المصرية إلى الخارج.

وأثنى سفير مصر في باريس على الحضور المصري المُشرف في SIAL من خلال ما يزيد على ١٥٠  شركة مصرية في مختلف قطاعات الصناعات الغذائية، مؤكداً الاستعداد الكامل للسفارة في باريس لتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للشركات المصرية من أجل فتح مزيد من الفرص التصديرية أمامها في السوق الفرنسي الضخم على نحو يُساهم في زيادة تدفقات العملة الأجنبية، وتحقيق المستهدفات الوطنية بالوصول إلى الصادرات المصرية إلى ١٠٠ مليار دولار سنوياً وتمكين المنتجات المصرية من الوصول إلى أسواق جديدة، خاصة في إطار ما تتمتع به من مزايا كبيرة في العديد من القطاعات. ونوَّه إلى ما لمسه خلال تفقد الأجنحة المصرية من إشادة بالجودة العالية للمنتجات المصرية على نحو يعزز تنافسيتها بشكل كبير في السوقين الفرنسي والأوروبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads