المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محطة أسوان للسكك الحديدية

الجمعة 19/أغسطس/2016 - 09:47 م
طباعة
تفقد وزير النقل، الدكتور جلال سعيد، أعمال التطوير والتحسينات ورفع كفاءة محطة أسوان للسكك الحديدية، وانتظام العمل بما فيها أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر.

والتقى الوزير، بالعاملين بالمحطة واستمع إلى مقترحاتهم، وأكد ضرورة تقديم خدمة مميزة للركاب، وانتظام جداول التشغيل ونظافة القطارات والمحطات، كما التقى الوزير عددًا من المواطنين، واستمع إلى مقترحاتهم وشكاواهم.

وأكد سعيد، أن هناك برنامجا إصلاحيا كبيرا للسكك الحديدية يشمل (العربات، والجرارات، والمحطات، والإشارات، والمزلقانات)، بالإضافة إلى تطوير منظومة الأمن والسلامة، وإعداد الكادر البشري، مضيفا أن خطة تحسين وصيانة محطات السكك الحديدية، تتم بالتعاون بين الهيئة القومية لسكك حديد مصر، ووزارة الإنتاج الحربى، وشركات الطرق التابعة للوزارة، حيث يتم إعادة تحسين وصيانة عدد 185 محطة.

يذكر أن خطة تحسين ورفع كفاءة محطة أسوان تشمل تطوير وتطويل الأرصفة، وتطوير وتحسين ورفع كفاءة المباني الإدارية بالمحطة ورفع كفاءة دورات المياه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads