المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط لص تخصص في سرقة مهمات السكك الحديدية بالإسكندرية

الإثنين 22/أغسطس/2016 - 07:03 ص
طباعة
نجح رجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من القبض على عاطل تخصص في سرقة مهمات السكك الحديدية.

وكان اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، تلقى إخطارًا يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد الإسكندرية من ضبط "نور محمد" عاطل، متلبسًا بسرقة مهمات مصلحية خاصة بهيئة السكة الحديد "كالون خاص بأبواب عربات القطارات وحنفية خاصة بدورات مياه عربات القطارات" من داخل أحد القطارات المخزنة بحوش محطة سكك حديد الإسكندرية.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10/255ح قسم شرطة محطة سكك حديد الإسكندرية، وأرسل بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة العطارين لقيده وعرضه على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads