المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. «المواطن» يرصد معاناة المواطنين مع أسطوانات البوتوجاز.. «حسين»: «المصانع مابتشتغلش إلا في حضور المسؤولين».. و«موظفين بالمستودع»: «جشع التجار أحد الركائز الأساسية في العجز»

الخميس 08/سبتمبر/2016 - 01:51 م
داليا محمد - اماني احمد
طباعة
مع بداية دخول عيد الأضحي، يتكرر ذات المشهد مرة آخري، وترتفع أسعار اسطوانات البوتوجاز مرة آخري، ظاهرة دائما ما ارهقت الشعب المصري، ودفعتهم للتوجه للمسئولين، للمطالبة برفع الأعباء عن كاهل المواطن، ومع استمرار أزمة ارتفاع أسعار أزمة البوتوجاز، والتى أدت إلي ارتفاع أسعارها من 40 إلي 60 جنيها، بالرغم من الحصول عليها في المستودع بـ٨ جنيه فقط

قام مجموعة الأهالي بميدان عمرو أبن العاص، بمنطقة ماري جرجس، بعمل وقفة حتجاجية أعتراضًا على ارتفاع الأسعار، ورصدت عدسة «المواطن» تجمهر المواطنين.

ومن جانبه قال أحد المواطنين، أنه ينتظر للحصول علي أسطوانت البوتوجاز منذ الساعة الـ11، وحتي الساعة الـ2 مساء، ولكنه لم يتسلمها بسبب عطل في المصنع، وعلق «حسين»، أن المصنع لا يعمل بشكل جيد إلا في حضور المسئولين، مشيرًا إلي أنه عندما حضر محافظ القاهرة إلى المستودع، قام عمال المصنع بالعمل سريعا، وقاموا بتوفير احتياجات المواطنين في مدة لا تتجاوز الساعتين.

وقال «أحمد إبراهيم»: «الأزمة سببها انقطاع الغاز عن المصنع»، وهو ما يتسبب في زيادة احتياجات المواطنين، وأضاف «أحمد»، أحد الموظفين بالمستودع، أنه يتم توزيع الانابيب علي المواطنين جميعا، ولكن المشاكل مع التجار الذين يريدون الحصول علي اكثر من واحدة ليبيعوها بأسعار مرتفعة، ولهذا السبب نقوم بمنع التجار بالحصول علي أكتر من واحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads