المواطن

عاجل
صور .. «وزير الشباب والرياضة» يشهد حفل تخرج دفعة جديدة لـ«فن ادارة الحياة» صور.. خلال احتفالية بالجامع الأزهر .. «شومان» يبرز عوامل النصر في انتصارات أكتوبر 1973 صور..«الشباب والرياضة» تطلق فعاليات مبادرة «إيدك في أيدي نحافظ على بلدنا» في المرج الدكتور خالد العناني مرشح مصر والعرب وأفريقيا لمنصب مدير عام اليونسكو في زيارة لفرنسا في إطار مشاركته في قمة الفرنكوفونية انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية التعاون الدولي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" "القومي للطفولة" و "وزارة الثقافة" يطلقان مسابقة للأطفال تحت شعار "مصر في عيون أطفالها" «الصحة» تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس بالمناطق الريفية رئيس مدينة أبوزنيمة يهنئ الطلاب بانتصارات حرب أكتوبر المجيده المجلس القومي للمرأة يشارك فى مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالاَ بالذكري انتصارات أكتوبر "بسيوني" يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطاع الصناعة بألمانيا يحذر من فشل اتفاقيتي تحرير التجارة مع أمريكا وكندا

السبت 17/سبتمبر/2016 - 12:39 م
طباعة
روج اتحاد شركات الصناعة الألمانية (بي دي آي) مجددا لاتفاقيتي تحرير التجارة بين الاتحاد الأوروبي، وكل من الولايات المتحدة وكندا.

ويأتي ذلك قبل الاحتجاجات التي من المنتظر تسييرها اليوم السبت في العديد من المدن الألمانية ضد هاتين الاتفاقيتين، ويتوقع منظمو هذه الاحتجاجات أن يشارك أكثر من 250 ألف متظاهر في سبع مدن ألمانية في هذه الاحتجاجات منهم نحو 80 ألف شخص في المظاهرة الأكبر في العاصمة برلين.

وأعلن أولريش جريلو رئيس الاتحاد اليوم أنه في حال فشلت هاتان الاتفاقيتان، فإن هذا سيكون بمثابة انتكاسة شديدة لأوروبا.

وأوضح جريلو أن فشل هاتين الاتفاقيتين " لن يكون، على الإطلاق، انتصارا لحركة احتجاج مستنيرة، وسنكون نحن الأوروبيون قد أثبتنا أننا ليس لدينا الإرادة لتطوير قواعد معا، من شأنها أن تجعل التجارة العالمية أكثر عدلا وأفضل".

واختتم جريلو تصريحاته قائلا إن الاتفاقية التي تم التوصل إليها بعد مفاوضات مع كندا تثبت أن النقد البناء قد تم مراعاته في المفاوضات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads