المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فريق المراقبين الأوروبي يتهم قوات أوكرانيا بانتهاك اتفاق مينسك

السبت 01/أكتوبر/2016 - 10:47 م
وكالات
طباعة
اتهم فريق من المراقبين - المنبثق عن منظمة الأمن والتعاون في أوروبا - قوات أوكرانيا بانتهاك اتفاق مينسك، وتحديدا من خلال عرقلة جهود المراقبين في محيط مدينة شاستيه.

ونقلت قناة «روسيا اليوم» مساء اليوم السبت، عن الفريق قوله على صفحة فريق المراقبين على "تويتر"، "لقد أوقفت القوات الأوكرانية ممثلينا ولم تسمح لهم بعبور الجسر المؤدي إلى شاستيه"، مشيرا إلى أن الفريق مستعد للمراقبة إلا أنه يتعرض للعراقيل التي تعوق نشاطه.

بدوره .. قال رئيس الفريق الروسي لدى المركز المشترك للرقابة على وقف إطلاق النار، الجنرال سيرغي مدفيدتسكي، إن الوحدات العسكرية التابعة للجنرال كريمينيتسكي في قوات دونيتسك مستعدة للانسحاب من خطوط التماس، مشيرا إلى أنه لم تتوفر لديه أي معلومات تؤكد انسحاب القوات الأوكرانية من النقاط المتفق عليها على أن يتم تحديد موعد جديد للانسحاب في غضون ساعات.

وكانت السلطات الأوكرانية أطلقت في أبريل 2014 عملية عسكرية لمكافحة الإرهاب ضد جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين المعلنتين من جانب واحد جنوب شرق البلاد في أعقاب ما يسمى بثورة الميدان في كييف التي أطاحت بحكم فيكتور يانوكوفيتش وأوصلت القوى اليمينية العنصرية المتطرفة في أوكرانيا إلى السلطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads