المواطن

عاجل
صور .. «مجلس جامعة الأزهر» يُكرم «الجندي» لاختياره أمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية «الأوقاف» تصدر بيانًا بشأن مسابقة 2022 .. تعرف عليه موجهاً بإحالة السائق للنيابة العامة.. محافظ البحر الأحمر يعلن ضبط سيارة نقل تلقي مخلفات طبية بصناديق القمامة محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى الشاملة في الثالثة فجراً لمتابعة انتظام العمل زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام السفير المصري في سول يشارك في ندوة بجامعة هانكوك حول السياسة الخارجية المصرية والعلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر رئيس مدينة راس سدر يستقبل وكيل وزاره الزراعه لافتتاح إعادة تشغيل معصره الزيتون بابوصويره. محافظ الشرقية يُشدد على إسراع الخطى في إنهاء ملفات التصالح وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة إدراج 43 عالمًا من علماء جامعة الأزهر بقائمة ستانفورد ضمن أفضل 2% من علماء العالم
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لميس الحديدي: ما يحدث في حلب إبادة جماعية

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 09:49 م
سامح عبده
طباعة
وصفت الإعلامية لميس الحديدي، خلال تقديمها برنامج هنا العاصمة المذاع علي فضائية سي بي سي، ما يحدث في مدينة حلب السورية بالإبادة الجماعية التي تحدث تحت مرأى ومسمع العالم كله في خضم الصراع الرهيب بين كلا من الجناحين الدوليين الروسي والأمريكي، والمتطرفين ونظام الأسد.


وتابعت "الحديدي": "الناس بتستغيث كل يوم من حلب وبنشوف صور أبشع من سابقتها لأسر تباد ومباني تمحي، وفي المقابل العالم كله قرر أن يبيد حلب بعد أن تحولت إلى ملعب للكبار يحركونها كقطع الشطرنج على جثث الناس".

وشددت على ضرورة أن يكون لمصر دورًا أكثر تداخلا مع الأزمة السورية لما تتمتع به من علاقات مع الجانبين سواء المعارضة المعتدلة أو نظام الأسد من ناحية وكذلك الجانب الروسي وإدارة ترامب الأمريكية أيضًا، حيث تستطيع أن تقوم بدور مختلف، مضيفة: صحيح أننا لم نعد بنفس القوة ومستغرقين في مشكلاتنا لكن نحن قوة إقليمية مهمة ورقم يتعمله حساب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads