المواطن

عاجل
صور. . «رئيس قطاع المعاهد الأزهرية» يحضر اليوم الختامي لاحتفالات وزارة الدفاع بمعرض الثقافات العسكرية بمشاركة رئيس منظمة خريجي الأزهر .. «الجامع الأزهر» يحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. غدًا بيان رسمي .. «الأزهر» تحذر منسوبيها من صفحات تستغل اسم الجامعة في الترويج لنفسها on line «الصحفيين» تحيي الذكرى 51 لانتصار أكتوبر بمائدة مستديرة .. الثلاثاء المقبل المئات بميدان ساحه العلم بطور سيناء يحتفلون بانتصارات اكتوبر المجيدة مدير مديريه الزراعه ا يشارك في وضع إكليل الزهور بمناسبة الذكري ال 51لانتصارات اكتوبر المجيدة. بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر .. محافظ جنوب سيناء يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى المهندس احمد علي يهنيء محافظ جنوب سيناء بمناسبة الذكرى الـ 51 لملحمة إنتصارات أكتوبر المجيدة ثناء بخيت تهنئ رجال القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة المهندس احمد حسام يُهنئ محافظ جنوب سيناء بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاتفاق على معاهدة لتبادل البيانات بين سويسرا وأمريكا

الأربعاء 11/يناير/2017 - 04:15 م
شربات عبد الحي
طباعة
أبرمت سويسرا معاهدة بشأن تبادل البيانات الشخصية مع الولايات المتحدة تتماشى مع اتفاق وقعته واشنطن مع الاتحاد الأوروبي العام الماضي بهدف ضمان خصوصية بيانات الأوروبيين.

وقالت الحكومة السويسرية، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة اتفقت على تقليص عملية جمع البيانات والاطلاع على بيانات الأوروبيين المخزنة على خوادم أمريكية، وذلك بسبب مخاوف الاتحاد الأوروبي بشأن خصوصية البيانات وبرامج المراقبة الأمريكية واسعة النطاق.

جاءت المعاهدة بعد أن ألغت محكمة أوروبية اتفاقًا سابقًا يحمل اسم "المرفأ الآمن" في أكتوبر2015، الأمر الذي ترك آلاف المؤسسات تتخبط في محاولة لإيجاد سبل قانونية لتقديم بيانات بشأن معاملات تتراوح من بطاقات الائتمان إلى السفر والتجارة الإلكترونية التي تشكل جزءا من حركة التجارة عبر الأطلسي بمليارات الدولارات.

ويطبق اتفاق درع الخصوصية السويسري الأمريكي الشروط ذاتها مثل الاتحاد الأوروبي في إرسال البيانات الخاصة من سويسرا إلى شركات مقرها الولايات المتحدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads