المواطن

عاجل
السيرة الذاتية الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيرة الذاتية الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيرة الذاتية الفريق أول / عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عقب حلف اليمين الدستورية.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة الرئيس السيسي يهنئ هاتفياً الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ العزواني بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشيخ مظهر شاهين يتقدم بخالص الشكر والتقدير إلي معالي الأستاذ الدكتور/ محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق الكاتب الصحفي والمستشار الاعلامي علاء الدماصي يتقدم بخالص العزاء للأستاذ مصطفى السيد الفقي النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا للتكنولوجيا* ننشر أسماء أبرز الوزراء في التشكيل الوزاري الجديد 2024 بمبادرة من المملكة العربية السعودية.. اعتماد يوم 24 نوفمبر يوما عالميا للتوائم الملتصقة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تنفيذ قرارات إزالة ومخالفات ضمن مبادرة "إعادة الانضباط لشارع" بالخارجة

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 03:55 م
محمد حجى
طباعة
نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، بالتنسيق مع مديرية أمن الوادي الجديد، حملة لعودة الانضباط للشارع الواحاتي، شارك فيها مباحث التموين وشرطة المرافق وأقسام الشرطة وإدارة مرور الوادي الجديد.

تأتي هذه الحملة في إطار أسبوع انضباط الشارع الذي تنظمه محافظة الوادي الجديد لليوم الثالث على التوالي، تحت شعار "عودة الانضباط للشارع" بمشاركة كافة القطاعات بالمحافظة.

أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الوحدات المحلية، وضبط بعض المخالفات خاصة من أصحاب المحلات، كما تم ضبط دراجات نارية بدون لوحات ودراجات نارية لايحمل أصحابها رخصة قيادة، كما تم ضبط أصحاب مطاعم وكافيهات لا يحملون شهادات صحية.

قالت سمية خليل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، إن الحملة تهدف إلى إعادة الروح والانضباط للشارع الواحاتي خاصة في القطاعات ذات التأثير المباشر على المواطنين ونشر السلوكيات الإيجابية ومواجهة كل أشكال المخالفات بالشارع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads