المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد الحب في الدنمارك والنرويج.. الرجال تبعث رسائل حب لمحبوباتهم دون اسم

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 04:58 م
روضة إبراهيم
طباعة
يحتفل مُعظم شعوب العالم بعيد الحب، 14 فبراير، ذلك العيد الذي ينتظره العشاق من كل البلاد، لكي يعبروا عن حبهم للطرف الآخر، وهناك بعض البلدان لا يقتصر شعبها على تقديم الهدايا الرائعة لأحبابهم فقط، بل هناك عادات غريبة تقوم بها بعض الشعوب في هذا اليوم.

وتأتي دولة الدنمارك والنرويج، على رأس الدول التي تتمتع بعادات غريبة بين الأحباب في تقديم الهداية في يوم الحب العالمي.

فتتميز الدنماروك والنرويج بطريقتيهما الفريدة بالتعبير عن الرومانسية؛ ففي عيد الحب يرسل الرجال بطاقات تحمل عبارات رومانسية للنساء دون الإفصاح عن هوية المرسل ويكتفون فقط بكتابة مجموعة من النقاط يساوي عددها عدد أحرف اسم المرسل.

وإذا تمكنت المرأة من معرفة اسم المرسل تتلقى بيضة عيد الفصح في وقت لاحق من العام نفسه وإذا فشلت تقوم بإرسال بيضة عيد الفصح لحبيبها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads