المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أب" يتصالح مع "كلب" عقر نجله بالسلام

الخميس 23/فبراير/2017 - 01:31 ص
الزهراء رشوان
طباعة
قررت نيابة السلام، اخلاء سبيل صاحب الكلب الذى قام بمهاجمة طفل وعقره، محدثا به عدة إصابات بمنطقة السلام ثان، جاء القرار عقب تصالح والد الطفل، مع صاحب الكلب.

بدأت الواقعة حينما تقدم "م م. ع" ببلاغ أمام قسم شرطة السلام ثان، يتهم فيه أحد سكان المنطقة يملك "كلب"، بمهاجمة نجله الصغير وعقره محدثا به عدة إصابات بمناطق متفرقة بالجسد، قام على إثرها بسرعة نقله لأحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وتناول الأمصال الخاصة بالكلب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتحرر بها المحضر 1568 قسم شرطة السلام ثان، واحيل إلى النيابة والتى قررت ما سبق.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads