المواطن

عاجل
الدكتور خالد العناني مرشح مصر والعرب وأفريقيا لمنصب مدير عام اليونسكو في زيارة لفرنسا في إطار مشاركته في قمة الفرنكوفونية انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية التعاون الدولي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" "القومي للطفولة" و "وزارة الثقافة" يطلقان مسابقة للأطفال تحت شعار "مصر في عيون أطفالها" «الصحة» تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس بالمناطق الريفية رئيس مدينة أبوزنيمة يهنئ الطلاب بانتصارات حرب أكتوبر المجيده المجلس القومي للمرأة يشارك فى مراسم وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري احتفالاَ بالذكري انتصارات أكتوبر "بسيوني" يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين بالإسكندرية أوزبكستان تسجل 875 مرشحًا للانتخابات التشريعية نهج جديد وتكنولوجي للانتخابات البرلمانية المقبلة في أوزبكستان صور. . «رئيس قطاع المعاهد الأزهرية» يحضر اليوم الختامي لاحتفالات وزارة الدفاع بمعرض الثقافات العسكرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليومية.. "الأسدية".. اهتمي بجوانب حياتك المختلفة

الجمعة 24/مارس/2017 - 08:05 ص
شربات عبد الحي
طباعة
التوقعات الفلكية اليوم الجمعة 24 مارس 2017، للمرأة الاسد على جميع الأصعدة.

الصعيد العام

برجك اليومي ينصحك بالاهتمام بجوانب حياتك المختلفة بعض الشيء، امنحي وقتك لمراجعة حساباتك، والتفكير في قراراتك الأخيرة، فمثلًا بعض الأشياء التي بدت مملّة ولا فائدة منها، اكتشفت في الفترة الأخيرة أن فائدتها ضخمة، ولكنها غير ملحوظة لأنكِ لم تهتمي بإظهارها والبحث عنها، عليك إعادة تقييم حياتك من جديد.

الصعيد المهني

مرة أخرى تكتشفين أن أفكارك ليست بالقدر الكافي من الذكاء، ستقعين في مشكلة، ولكن الأوان لم يفت بعد، حاولي أن تحسّني الأمر، تأكّدي أنه لن يكون بهذا السوء إن نفّذت كل ما عليك فعله، يجب أن تبذلي المزيد من الجهد.

الصعيد العاطفي

حين تكون الحياة صعبة ومظلمة، كوني أنت الشمعة المضيئة واجذبي شريكك خارج تلك المغارة، فهو يحتاج إلى مساندتك أكثر من أي وقت مضى، فأنت تلهمينه بكل الأفكار والحلول.

الصعيد المادي

التباطؤ يعطيك فرصة جيدة للتفكير، ولكن ليس لدرجة الكسل، حاولي أن تحمّسي نفسك قليلًا، وإلا فستكتشفين أنك تخلّفت عن جميع من حولك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads