المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاجرة بين مصريين في الكويت تنتهي بمقتل أحدهما

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 08:28 م
طباعة
تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان ، تقريرا عاجلا اليوم الأربعاء من المستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، يفيد بوفاة مواطن مصري، إثر مشاجرة مع مصري أخر في الكويت، موضحا أنه جاري استخراج شهادة الوفاة، واستكمال إجراءات شحن جثمان المتوفى لبلدته.
وأوضح المستشار العمالي جمال سيد أحمد في تقريره، أن مغترب مصري يدعى أيمن دسوقي، من قرية بنى هلال مركز القوصية بمحافظة أسيوط، قام في السابعة من صباح اليوم، بمنطقة خيطان بمحافظة الفروانية بالكويت، بطعن مصري أخر يدعى ضاحي خميس ضاحي خميس، طعنة قاتلة في الظهر بسكين، ما أدى إلى وفاته، وذلك إثر مشاجرة علي خلاف قديم بين الطرفين.
وأشار إلى أن القتيل من قرية السراهنه الواقعة بنفس مركز ومحافظة الجاني، موضحا أن القتيل من مواليد 3 مايو 1995، مضيفا أن الجاني تمكن من الهرب إلى مصر على الطائرة التي غادرت من مطار الكويت في التاسعة من صباح اليوم.
من جانبه، أصدر سعفان توجيهاته للمستشار العمالي بمتابعة سير إجراءات نقل جثمان الموطن المصري القتيل إلي مصر، بالتعاون مع القنصلية، ومتابعة تحقيقات النيابة، فضلا عن متابعة مستحقاته لدي صاحب العمل وحقوقه مع الضمان الاجتماعي عند ورود المستندات الخاصة به من القسم القنصلي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads