المواطن

عاجل
إدراج 43 عالمًا من علماء جامعة الأزهر بقائمة ستانفورد ضمن أفضل 2% من علماء العالم «الأزهر» يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القهوة الشفافة " بدون تأثير جانبي

الجمعة 05/مايو/2017 - 10:31 ص
سماح محمود
طباعة
تعد القهوة من أكثر المشروبات انتشارًا فى العالم، فصاحبيها ذوات الزوق العالي والراقي، رائحتها تجلبك إليها مرغمًا، محبًا وذواقًا، أولا تحبها وتستمتع بتذوقها، من ثم تصل لإدمانها، فرائحتها قوية، مما يجعلك تدمنها حتي انها تسبب لك بعض المسببات السيئة، لكنك لم تقدر علي تركها بسهولة.

ومن تلك المسببات، تلون أسنانك الجميلة وتغيّر لونها وبريقها.

لذا فقد أطلق منتج جديد في الأسواق وقيل، أنه سوف يلبي رغبتك في شرب القهوة كل صباح، ولكن دون تأثير جانبي واحد غير مرغوب فيه، هذا المنتج هو قهوة عديمة اللون ويبدو أنها ستغير الوضع.

العلامة التجارية "كلر كفف"، مسجلة في سلوفاكيا ولكن وضعت من قبل اثنين من الاخوة ومقرها لندن، وقد صنعا أول قهوة عديمة اللون في العالم، تم صنع هذه القهوة من حبوب بن الآربيكا والمياه النقية، وحتي أنها صنعت بطرق لم تستخدم من قبل.

وقال الشريك ديفيد ناغي أن صنعها كان يستند إلى “المعالجة الفيزيائية” واستغرق منهم ذلك ثلاثة أشهر لإكمال الصيغة المطلوبة، كما أن المنتج لا يحتوي على أي مواد حافظة أو نكهات صناعية أو مثبتات أو سكر أو محليات.

ومن حيث الذوق، أنها مناسبة لالأذواق تماما كالشراب البارد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads