المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الموافقة على تنفيذ إجراءات خدمة بقرية السبع آبار بالإسماعيلية

الأحد 12/يونيو/2016 - 03:26 م
ريهام الجناينى
طباعة
عقد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية مؤتمرًا موسعًا مع عدد من ممثلي وأهالي قرية "السبع آبار" التابعة لمركز ومدينة أبو صوير بحضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة والأمير أبو زيد القائم بأعمال السكرتير العام المساعد للمحافظة ومتولي حسن رئيس مركز ومدينة أبو صوير ومحمد جابر رئيس الوحدة المحلية لقرية السبع آبار وفى حضور مديري العموم ووكلاء الوزارة من ممثلي التربية والتعليم والأبنية التعليمية والإسكان والطرق والزراعة والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والشباب والرياضة.

و خلال اللقاء تمت الموافقة على استكمال تنفيذ إجراءات خطة رفع قدرة المحولات الكهربائية وتجديد الشبكات والصيانة وإحلال وتجديد الكابلات المتهالكة ببعض المناطق ومد وتدعيم أعمدة الإنارة.

بالإضافة إلى الموافقة على استكمال رصف طريق ترعة خمسة حتى الطريق الصحراوي ورفع كفاءة وتطوير الطريق من منطقة شعيب إلى مدرسة هيصم الجديدة.

وفى ختام اللقاء أكد المحافظ على أنه على رأس الجهاز التنفيذي للمحافظة لا يدخر وسعا في العمل على توفير واستكمال كافة الخدمات والمرافق لجميع قرى وتوابع المحافظة، وخاصةً المناطق المحرومة والقرى الأكثر احتياجًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads