المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق منافسات بطولة الكويت الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين

الأحد 12/يونيو/2016 - 05:54 م
طباعة
انطلقت مساء أمس السبت، منافسات بطولة الكويت الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين التي ينظمها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وتشمل ألعاب كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والمبارزة والبوشية بمشاركة عدد كبير من لاعبي ولاعبات النادي.

وأسفرت منافسات اليوم الأول للبطولة التي تستمر ثلاثة أيام عن تحقيق فريق الكويت فوزا صعبا على نظيره الاتحاد بنتيجة 54 نقطة مقابل 52 نقطة في افتتاح منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد مباراة قوية من الجانبين حسمها الفائز بصعوبة علما بأن المسابقة تضم أيضا فريق النوخذة.

وفي مسابقة المبارزة لسلاح (الفلوريه) لفئة العمومي فاز اللاعب عبدالله الحداد بالمركز الأول تلاه فيصل الكندري ثانيا في حين توج سليمان التميمي في منافسات نفس السلاح لفئة الناشئين متقدما على اللاعب عبدالله الخالدي الذي حل ثانيا.

وشهدت منافسات اليوم الأول أيضا اقامة تصفيات لعبة كرة الطاولة لفئتي الفردي (وقوفا) و(جلوسا) اضافة إلى تصفيات مسابقة البوشيا لفئتي (بي سي 1) و(بي سي 2) على أن تقام نهائيات هذه المنافسات خلال اليومين المقبلين.

وقال لاعب فريق الاتحاد والمنتخب الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة نزار رمضان في تصريحات إن مباراة اليوم التي خسرها فريقه بفارق ضئيل كانت قوية واتسمت بالندية.

وأكد رمضان أنه سيعمل مع زملائه على معالجة الأخطاء وتصحيح الوضع في المباراة المقبلة أمام فريق النوخذة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب.

وأشار إلى أن هذه البطولات المحلية تسهم في اكتشاف مواهب جديدة بمختلف الألعاب مما ينعكس إيجابا على قوة المنتخبات الوطنية متوجها بالشكر الى مجلس ادارة النادي على تنظيم هذه البطولة التي تعد استكمالا للكثير من البطولات التي نظمها النادي طوال هذا الموسم الرياضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads