المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائبة عراقية تطالب الحكومة ومؤسسات الدولة باستنفار امكانياتها لإيواء نازحي الفلوجة

الجمعة 17/يونيو/2016 - 09:08 م
طباعة
أشادت النائبة عن تحالف"القوي العراقية" السني" لقاء وردي بانتصارات القوات المسلحة السريعة على تنظيم (داعش) الإرهابي في الفلوجة بمحافظة الأنبار، وقالت: نثمن جهود القوات العسكرية المشاركة في عمليات تحرير الفلوجة الجاريه حاليا التي اتسمت عملياتها بمهنيه عالية وانضباط كبير في الحفاظ على حياه المدنيين من خلال توفير ممرات آمنه لهم.

وطالبت النائبة عن الأنبار لقاء وردي، في تصريح صحفي اليوم الجمعة، الحكومة وجميع مؤسسات الدولة باستنفار كافة امكانياتها لإيواء آلاف النازحين الذين يعيشون حاليا في العراء في وضع صعب جدا ويتعرضون للجوع والعطش تحت حرارة الشمس الشديدة فضلا عن عدم وجود أماكن لإيوائهم.

وناشدت المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية والمنظمات الانسانية الاسراع في تقديم العون لآلاف من النازحين الذين أغلبهم من الاطفال والنساء ويعيشون وضع مأساوي.

ولفتت النائبة لقاء وردي إلى أنها تتعرض لحملة اعلامية من قبل شخصيات وجهات، لم تحددها، كونها تصدت للدفاع عن المظلومين من أهلها العراقيين، من خلال تلفيق تصريحات لها ونشرها على بعض المواقع الالكترونية والوكالات فضلا عن تزوير صفحه باسمها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ونشر تغريدات مسيئه لآخرين.

وأكدت أنها تمتلك صفحة واحدة على "تويتر" باسمها، وان باقي الصفحات مزوره من قبل شخصيات وجهات تحاول الإساءه لها إنسانيا ووطنيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads