المواطن

عاجل
إدراج 43 عالمًا من علماء جامعة الأزهر بقائمة ستانفورد ضمن أفضل 2% من علماء العالم «الأزهر» يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. فتاة بريطانية تلفت أنظار العالم بلحية طويلة

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 05:03 م
ندى محمد
طباعة
أكدت العارضة البريطانية ذات الأصول الهندية "هيرنام كور"، التي اشتهرت عالميا بلحيتها الطويلة أنها لم تعد تخجل من شكلها بعد سنوات من المعاناة وصلت فيها إلى حد محاولة الانتحار بسبب سخرية المحيطين بها.

وأشارت "هيرنام كور"، إلى أنها وصلت إلى مرحلة مهمة من المصالحة مع ذاتها وتقبل وضعها، الذي سببته مشكلات صحية تتمثل في متلازمة تكيس المبايض التي أدت إلى ارتفاع معدل هرمون التستوستيرون.

وقالت "هيرنام كور"، قالت إنها حرصت على تكثيف ظهورها الإعلامي من أجل مواجهة مخاوفها التي تغلبت عليها، مضيفة: "الآن أنا أحب نفسي ومظهري الخارجي بنسبة مئة في المئة.. أعتقد أن ما أقوم به يؤثر بشكل إيجابي على الناس".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads