المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اتحاد المستثمرين": مشروعات الشباب ينقصها التمويل ويجب تفعيل مبادرة الرئيس

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 11:17 ص
محمود سمير
طباعة
قال أحمد نوح، رئيس لجنة البنوك والتأمين باتحاد المستثمرين، إن المشروعات الشبابية عصب الاقتصاد القومي، والارتقاء بها يرفع من القوة الاقتصادية لمصر خلال السنوات المقبلة.

وأضاف "نوح"، أن القوة التمويلية هي التي تقف في وجه مشروعات الشباب، وهي بحاجة للدعم والمساندة، ومبادرة الرئيس التي تم الإعلان عنها بتوفير 200 مليار جنيه للمشروعات الصغيرة بفائدة ما بين 5 و7% يجب تفعيلها، حيث أنها تلك المشروعات وينقصها التمويل، ومساندة الدولة لها يفتح الباب أمام تنمية حقيقية للاقتصاد المصري خلال المرحلة المقبلة.

وطالب "نوح" رجال الأعمال بمساندة مشروعات الشباب وتبنيها، من خلال مشاركة الشباب في المشروعات المكملة لمشروعاتهم، ما يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد، فبدلا من استيراد المكملات التصنيع من الخارج يتبنى عدد من رجال الأعمال فئات من الشباب لعمل الصناعات التكاملية لهم، ما يدفع مشروعاتهم إلي الأمام، ويحافظ للدولة علي الإحتياطي النقدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads