المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غزة تستعد لتأمين قدوم ممثلي حكومة التوافق غدًا

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 12:19 م
عواطف الوصيف
طباعة
أفاد المتحدث باسم وزارة الداخلية في مدينة غزة، إياد البزم، بأن الأجهزة الأمنية أتمت صباح اليوم الأحد، كامل إجراءاتها في إطار خطتها الأمنية؛ لتأمين قدوم ممثلي حكومة التوافق إلى قطاع غزة، غدًا الاثنين.

ونوه "البزم"، أنه تم نشر عناصر من الأجهزة الأمنية والشرطة في الشوارع والأماكن الحيوية والمنشآت والمرافق، التي سيزورها الوفد الحكومي في مناطق قطاع غزة كافة؛ لتسهيل تحركات الوفود والشخصيات خلال الأيام القادمة.

وقال "البزم"، في بيان رسمي: "اتخذت وزارة الداخلية والأمن الوطني الإجراءات اللازمة، التي سوف تساعد على إنجاح مهمة حكومة التوافق في قطاع غزة ومنع أية عقبات، مؤكدا أن قطاع غزة يأمل في إيجاد نهاية للانقسام الذي تعاني منه، "فتح وحماس" منذ عقود، وأن تتمكن المصالحة الوطنية، من تحقيق كامل أهدافها، مع تعزيز حقوق الشعب الفلسطيني.

يذكر أن الحكومة الفلسطينية برئاسة رامي الحمد لله ستنطلق من مدينة رام الله بالضفة الغربية إلى قطاع غزة لتولي مهامها، بعد أن حلت حماس اللجنة الإدارية في قطاع غزة، كخطوة أولى لإنهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي بين حركتي فتح وحماس الممتد منذ العام 2007.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads