المواطن

عاجل
السيرة الذاتية الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيرة الذاتية الفريق / أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيرة الذاتية الفريق أول / عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عقب حلف اليمين الدستورية.. "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يتوجه بالشكر للقيادة السياسية بعد تجديد الثقة الرئيس السيسي يهنئ هاتفياً الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ العزواني بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشيخ مظهر شاهين يتقدم بخالص الشكر والتقدير إلي معالي الأستاذ الدكتور/ محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق الكاتب الصحفي والمستشار الاعلامي علاء الدماصي يتقدم بخالص العزاء للأستاذ مصطفى السيد الفقي النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا للتكنولوجيا* ننشر أسماء أبرز الوزراء في التشكيل الوزاري الجديد 2024 بمبادرة من المملكة العربية السعودية.. اعتماد يوم 24 نوفمبر يوما عالميا للتوائم الملتصقة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هولاند يلتقي أمين عام الأمم المتحدة بقصر الإليزيه

السبت 25/يونيو/2016 - 12:06 م
طباعة
التقى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون اليوم السبت بقصر الإليزيه حيث بحث الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك لا سيما مبادرة السلام في الشرق الأوسط في ضوء زيارته المرتقبة إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية.

وشدد بان كي مون - في مؤتمر صحفي عقده مع الرئيس الفرنسي - على ضرورة دفع عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين من أجل التوصل إلى حل الدولتين، مشيرا إلى أن الوضع الحالي لا يمكن أن يستمر، وأكد على الدور المهم لفرنسا في الأمم المتحدة لدعم القضايا المتعلقة بمكافحة الإرهاب والتنمية المستدامة.

وأضاف أن محادثاته مع هولاند تناولت الأوضاع في افريقيا وأزمة المهاجرين وضرورة التوصل لحل لها بالإضافة إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ومن جهته، اعتبر الرئيس هولاند أن خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي يثير تساؤلات بالنسبة لكل بلدان العالم، داعيا إلى ترتيب خروجها بشكل منظم وفقا للقواعد التي تكفلها الاتفاقات ذات الصِّلة، موضحا أنه لن تكون هناك آثار على مكانة المملكة المتحدة داخل الأمم المتحدة.

وأعرب مجددا عن أسفه الشديد تجاه نتيجة الاستفتاء البريطاني، مشيرا في الوقت ذاته إلى احترامه له لأنه يعكس الخيار الديمقراطي للشعب البريطاني.

وأعاد هولاند التأكيد أن بلاده تعتزم الحفاظ على علاقتها بالمملكة المتحدة على الصعيد الاقتصادي وفي قضايا الهجرة واللاجئين والدفاع.

تأتي زيارة الأمين العام للأمم المتحدة إلى باريس في إطار جولة خارجية ستقوده بعد ذلك إلى الشرق الأوسط حيث سيزور الكويت وإسرائيل وغزة والضفة الغربية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads