المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الإسماعيلية يناقش ملف مشكلات "أرض الجمعيات"

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 02:43 م
أميرة سليمان
طباعة
عقد اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، مؤتمرًا موسعًا، بحضور المهندس أبوالسعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، والأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد، وذلك لاستعراض ومناقشة الملف الخاص بالمشكلات المتعلقة بأرض الجمعيات بحى ثالث، وطرح الحلول والمقترحات والآليات الخاصة بحل تلك المشكلات.

وحضر الاجتماع، محمد عبد المنعم رئيس حى ثالث، ومديرى الاسكان، والطرق، والنقل، والاتصالات، والكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحى، والتخطيط العمرانى، وفى حضور المهندس سيد سعد رئيس مجلس ادارة الجمعية المشتركة ونائبه سيد الكرسلى.

وخلال المؤتمر أكد المحافظ، على رئيس وأعضاء مجلس ادارة الجمعية المشتركة بضرورة مراجعة موقف المتآخرات المالية المستحقة على جميع الأعضاء والمنتفعين وتفعيل مشاركاتهم فى التوصل إلى حلول جذرية لمشكلات أرض الجمعيات والتنسيق التام مع جميع الجهات المعنية لاستكمال ما تبقى من مرافق وخدمات أساسية.

كما يتم وضع برنامج زمنى للتنفيذ، مع الأخذ فى الاعتبار اعداد تقرير تفصيلى بالموقف كاملا، وعرضه على المحافظ لاتخاذ الاجراءات التنفيذية اللازمة، وعقد اجتماع عاجل للجمعية العمومية، يحضره جميع الأعضاء لطرح ومناقشة ما سيتم اتخاذه من اجراءات وآليات التنفيذ.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads