المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادى الجديد يشهد مساء اليوم الحفل الختامى لذكرى ثورة 30 يونيو

الخميس 30/يونيو/2016 - 12:33 م
محمد حجى
طباعة


يشهد اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد،مساء اليوم الخميس، الحفل الختامى لمحافظة الوادى الجديد بذكرى ثورة 30 يونيو والذي تنظمه مديرية الثقافة بالوادى الجديد بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية.
يقام الحفل الساعة الحادية عشر والنصف بميدان الساحة الشعبية بمدينة الخارجة بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والمواطنين إبتهاجًا بثورة الــ 30 من يونيو.
سيتضمن الحفل الفنى مجموعة من الأغانى الوطنية يقدمها فريق الكورال وفريق الموسيقى العربية بقصر ثقافة الخارجة بالإضافة إلى الأغانى الشعبية والموسيقى المتنوعة التى تتغنى بحب مصر.
تأتى هذه الإحتفالية ضمن سلسلة من الاحتفالات التى نظمتها المحافظة خلال الأيام الماضية تضمنت ندوة تم تنفيذها يوم الأحد الماضي بقاعة ديوان عام المحافظة للحديث عن إنجازات الثورة وتم تنظيم موكب لسيارات الزهور يوم الأثنين الماضي وكذلك مهرجان المشي الذي تم تنظيمة مساء الثلاثاء.
على جانب أخر شهد محافظ الأقليم مساء أمس الأربعاء الإحتفالية الكبرى التى نظمتها المحافظة على استاد مدينة الخارجة قدمت خلالها الفرق الكشفية عروضها وقدم نادى الهجن بباريس مجموعة من سباقات الهجن كما قدم رجال الشرطة عروضهم لإظهار مهارات رجال الشرطة البواسل في الدفاع عن الممتلكات العامة والخاصة وحماية ارواح المواطنين.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads