المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيقاف 6 أمناء شرطة عن العمل بالبحيرة لأتهامهم بأنتحال صفة ضباط بالأمن الوطني

الخميس 07/يوليو/2016 - 02:17 م
هاني الششتاوي
طباعة
أكد مصدر أمني بمديرية أمن البحيرة، أنه تم إيقاف 6 أمناء شرطة لإتهامهم بانتحال صفة ضباط بالأمن الوطني والإستيلاء علي 360 ألف جنية من فلاح بأحدي قري مركز الدلنجات.
وكانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى، تمكنت من ضبط أميني شرطة بمركز إيتاى البارود، قاموا بالإستيلاء على مبلغ 360 ألف جنية من فلاح بالدلنجات بمساعدة 7 أخرين قاموا بانتحال صفة ضباط أمن وطنى.

تلقي اللواء محمد عماد اليدن سامي مدير أمن البحيرة، إخطارًا الرائد أحمد حمد رئيس مباحث الدلنجات يفيد بورود معلومات مفادها قيام "9 من أمناء شرطة بالبحيرة بإنتحال صفة ضباط أمن وطنى وقيامهم بدخول منزل أحد الأهالى بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات وبإدعائهم بأن نجله يقوم بتمويل الجماعات الإرهابية وأثناء التفتيش عثروا على مبلغ 360 ألف جنية وإستولوا عليه وفروا هاربين.

وتوصلت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية، إلى أن قيام 9 من المتهمين بينهم 6 أمناء شرطة من بينهم 2 مفصولين من الخدمة و3 مدنيين قاموا بإنتحال صفة ضباط أمن وطنى وإقتحموا منزل " رجب عبد الرحيم حسونة" المجنى عليه بقرية البستان التابعة لمركز الدلنجات، وقيامهم بإدعاء أنهم مأمورية للأمن الوطنى وأن نجله يقوم بتمويل الإرهاب وقاموا بتفتيش المنزل وعثروا على مبلغ 360 ألف جنية إستولوا عليه وفروا هاربين.

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط إثنين من أمناء الشرطة المتورطين فى الواقعة وهما كل من " محمد. ه. ع، رجب. م. ر " ومقيمان إيتاى البارود، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4879 إدارى الدلنجات.
قرر المستشار أمير المطيعى رئيس محكمة جنح إيتاى البارود، تجديد حبس 4 من أعضاء أخطر تشكيل عصابى لأمناء الشرطة بالبحيرة، استولوا على 360 ألف جنيه من فلاح بالدلنجات، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads