المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الاسماعيلية يرأس حملة لرفع وازالة التعديات على مساحة 100 فدان

الخميس 07/يوليو/2016 - 04:02 م
أميرة سليمان
طباعة
حرص اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، اليوم، على رئاسة حملة مكبرة فى اطار تنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتصدى بكل حسم والضرب بيد من حديد على كل من يحاول التعدى على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، وتأكيداته بشأن تكثيف أعمال حملات رفع وازالة الاشغالات والتعديات بمختلف القطاعات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.

ورافق المحافظ خلال الحملة الأمير أبوزيد، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود ماهر نائب مدير أمن الاسماعيلية، وعلى رجب رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية، ومحمود الصورى رئيس الوحدة المحلية لقرية الفردان، والسيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وباستخدام آليات ومعدات مجلس المدينة، تم رفع وازالة كافة الأسوار والمبانى المخالفة التى أقيمت بالتعدى على مساحة اجمالية تصل لنحو 100 فدان من الأراضى المخصصة للزراعة بمنطقة جمعية العاشر من رمضان بزمام قرية الفردان .

وأسفرت نتائج الحملة عن رفع وازالة جميع التعديات الواقعة على تلك المساحات وقد أكد المحافظ على أنه سوف يستمر المضى قدما فى تنفيذ تلك الحملات بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أى شكل من أشكال التعديات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads