المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شواطئ البحر الأحمر كامل العدد خلال ثالث أيام العيد

الجمعة 08/يوليو/2016 - 04:18 م
البحر الاحمر -احمد الشيخ
طباعة
توافد المئات من أهالي الغردقة والوافدين على شواطئ المدينة السياحية الشواطئ العامة والخاصة داخل الفنادق المختلفة لقضاء ثالث أيام العيد على شواطئ البحر الأحمر.
حيث شهد اليوم الثالث للعيد إقبال كبير على الشواطئ العامة من القادمين من المحافظات القريبة من محافظة البحر الأحمر مثل محافظات الصعيد أو أصحاب الرحلات اليوم الواحد والعودة، وكذلك أهالي محافظة البحر الأحمر.
بينما شهد شاطئ النادي الاجتماعي، أعداد كبيرة من المعيدين قاطنى مدينة الغردقة، حيث بدأت الأسر في اصطحاب المأكولات والمشروبات والذهاب إلى شاطئ البحر لقضاء يوم ممتع مع أفراد الأسرة.

وقال اشرف فؤاد مدير النادي الاجتماعي بالغردقة أن النادي استقبل على مدار 3 أيام 15 ألف زائر ما بين أعضاء النادي والوافدين بمعدل 5 ألاف زائر يوميا.
وتشهد جميع فنادق مدينة الغردقة، حالة من الرواج السياحي الداخلي الغير مسبوق، حيث أن في اليوم الثالث من أيام عيد الفطر المبارك رفعت فنادق مدينة الغردقة شعار " كامل العدد "، وتوافد منذ الصباح الباكر الذين يقضون إجازة العيد داخل فنادق الغردقة، على شواطئ الفنادق الخاصة منذ الصباح الباكر، فيما فضلت بعض الأسر قضاء إجازة العيد على شواطئ جزيرة الجفتون الخلابة بعيدا عن الشواطئ العامة والخاصة.
وانطلقت أيضا من الساعة التاسعة من صباح اليوم أعداد كبيرة من مراكب السفارى اللنشات السياحية فى طريقها لشواطئ جزيرة الجفتون لقضاء يوم كامل على شواطئها.
ومن جانبه أكد مصدر من غرفة شركات السياحة أن نسبة الإشغالات بالبحر الأحمر إرتفعت لنسب ممتازة خلال أيام العيد، حيث أقتربت فى اليوم الأول من العيد إلى أكثر من 90 %.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads