المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة "المواطن" تنشر.. قائمة الحكام الأكثر ظهوراً في الدوري هذا الموسم

الإثنين 05/مارس/2018 - 01:02 م
راجح الممدوح
طباعة

مع أخطاء الحكام المتكررة ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم ومع تجربة الحكم الخامس أو الحكم الإضافي المساعد التي ساهمت في كثرة الأخطاء الشائعة للحكام في مباريات الدوري سيطر بعض الحكام على إدارة المباريات هذا الموسم وفي السطور التالية ننشر قائمة الحكام الأكثر ظهوراً في مباريات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم والتي جاءت كالآتي : .


تصدر الحكم الدولي محمود البنا ومعه زميله الدولي الشاب أمين عمر برصيد 16 مباراة ظهر فيها كلاهما في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم .


وجاء في المركز الثاني تساوي الثنائي الدولي أحمد الغندور ومحمد عادل الوافدان الجدد علي القائمة الدولية لهذا العام برصيد 15 مباراة وجاء معهما محمد فاروق الحكم الدولي السابق بنفس الرصيد لاسيما الغندور وعادل بعد ظهورهما بمستوي متميز وخاصة الحكم محمد عادل الذي أثبت جدارة فائقة في إدارة المباريات التي أسندت له هذا الموسم .


وفي المركز الثالث جاء الحكم الدولي محمود عاشور ومحمد الصباحي وإبراهيم نور الدين ومحمد الحنفي برصيد 14 مباراة لكلاً منهما .


وفي المركز الرابع حل الحكم الدولي محمد معروف برصيد 13 مباراة هذا الموسم .


وفي المركز الخامس جاء الحكم الدولي المونديال جهاد جريشة الذي تم اختياره للتحكيم في مونديال كأس العالم القادم في روسيا برصيد 10 مباريات نظراً لظروف انشغاله بالمعسكرات الخارجية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب المونديال .


وفي المركز السادس حل الثنائي طارق مجدي ومحمود بسيوني الحكم الدولي السابق برصيد 7 مباريات .


وفي المركز السابع جاء الحكم الدولي طارق سامي برصيد 6 مباريات .


وفي المركز الثامن تساوي الثلاثي محمد أبو خاطر ومحمد حسن وعبد العزيز السيد برصيد 5 مباريات لكل حكم .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads