المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة 550 فدان بمدينة الفيوم الجديدة قيمتها مليار جنيه

الأحد 11/مارس/2018 - 12:10 م
محمود أبو العيد
طباعة
تمكنت حملة مكبرة من قوات شرطة تعمير هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالتنسيق مع جهاز مدينة الفيوم الجديدة من إزالة تعديات على مساحة 550 فدان استولى عليها مواطنون وقاموا ببنائها وزراعتها، ويقدر ثمنها بنحو مليار جنيه. 

وقال المهندس أشرف عبدالرحمن رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة فى تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": إن حملة الإزالة استمرت على مدار يوم كامل تمكنا خلالها من استرداد 550 فدان استولى عليها مواطنون فى أعقاب ثورة 25 يناير وقاموا بالتعدى عليها بالزراعة وبناء مزارع دواجن دون وجه حق، مشيرًا إلى أن هذه الأرض تتبع جهاز مدينة الفيوم الجديدة وصادر ضد المتعدين عليها أحكام قضائية بالإخلاء والإزالة والسجن. 

وتابع "عبد الرحمن" أن الحملة استمرت على مدار يوم كامل وكانت بالتعاون مع شرطة التعمير وجهاز مدينة الفيوم الجديدة وتعتبر أكبر حملة للاستيراد الفعلي للأراضي المعتدى عليها بالفيوم، مشيرًا إلى أن عدد القوات والمعدات كان كبيرًا للغاية ولذلك تمكنا من عودة الأراضى فى وقت قياسى، ووضعنا أيدينا عليها. 

وأضاف أن الأراضى قيمتها السعرية فى الوقت الراهن تعادل ما قيمته مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الأراضى سوف يعاد تخطيطها مرة أخرى تمهيدًا لبناء مشروعات قومية عملاقة عليها تخدم أهالى الفيوم والمحافظات المجاورة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads