المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| كارت دعوة فرح يثير غضب وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الأحد 18/مارس/2018 - 12:36 م
مروة محمد
طباعة
"اه خلاص فرحنا قرب، شوفت نسينا أهم حاجة كارت الدعوة بتاع الفرح، طب يلا بقى نقعد مع بعض ونحدد ونشوف هنعمل ايه فيه ونكتب ايه بالطبظ" ، "تحية طيبة وبعد نتشرف نحن عائلة فلان الفلاني بدعوة سيادتكم لحضور حفل رفاف نجلنا على صاحبة الصون والعفاف فلانة وذلك يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساء بدار كذا للمناسبات ونتمنى تواجدكم معانا في هذا اليوم الجميل".

جزء من الحوارات التي تدور قبل الزفاف بفترة قصيرة عن دعوة الفرح والنص الذي يتبعه الكثيرون في دعوات الفرح ليدعو الناس ليقوموا بتشريفهم لحفل زفافهم، ولكن الغريب هو ما تداوله الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم حيث قاموا بتداول صورة لدعوة فرح وكان مضمونها غريب جدا حيث آتى كالتالي.

"نظرا للظروف المنيلة التي تمر بها البلاد فنيلة بنيلة بقى قررت أنا الاسم أن أتخلى.... مش راضية تطلع.....أن أتخلى عن عزوبيتي وأتلم وأتجوز واحدة من أعقل وأرزن كطريمات العائلات الأنسة الاسم، ولذلك نتشرف بدعوة سيادتكم عشان تيجوا تشوفوا الجريمة اللي هنعملها في حق المجتمع وعشان تستمتعوا ببعض فقرات الأفراح زي النم والتريقة على العريس وفستان العروسة وخلافه، وذلك يوم اليوم والتاريخ ومتتأخروش عشان تلحقوا النم من أوله وعشان هيفوتكم حاجات كتير.

أتت التعليقات بمنتهى السخرية على هذا الكارت ولذا فإليكم صور الكارت وتعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السخرية والغضب والاستنكار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads