المواطن

عاجل
صور .. بحضور محافظ أسيوط وقيادات المنطقة الجنوبية العسكرية...«الأزهر» يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة صور .. نهلة الصعيدي : يولي فضيلة الإمام الأكبر الطلاب الوافدين جل اهتمامه صور .. «وزير الشباب والرياضة» يشهد حفل تخرج دفعة جديدة لـ«فن ادارة الحياة» صور.. خلال احتفالية بالجامع الأزهر .. «شومان» يبرز عوامل النصر في انتصارات أكتوبر 1973 صور..«الشباب والرياضة» تطلق فعاليات مبادرة «إيدك في أيدي نحافظ على بلدنا» في المرج الدكتور خالد العناني مرشح مصر والعرب وأفريقيا لمنصب مدير عام اليونسكو في زيارة لفرنسا في إطار مشاركته في قمة الفرنكوفونية انعقاد الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية لريادة الأعمال برئاسة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية التعاون الدولي في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" "القومي للطفولة" و "وزارة الثقافة" يطلقان مسابقة للأطفال تحت شعار "مصر في عيون أطفالها" «الصحة» تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس بالمناطق الريفية رئيس مدينة أبوزنيمة يهنئ الطلاب بانتصارات حرب أكتوبر المجيده
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامي فاروق : هل ينزل مرتضي منصور الملعب حتى يفوز الزمالك ؟

الإثنين 19/مارس/2018 - 12:59 ص
راجح الممدوح
طباعة
أكد سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر في تصريحات خاصة لبوابة " المواطن " بأن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ضاق ذرعاً من المقالب السخيفة والمكررة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم كل موسم بالخروج من البطولة تلو الأخرى لعدم معرفتهم أنهم يمثلون نادٍ كبير وجمهور عظيم.

وقال فاروق بأن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك فعل كل شيء من أجل أن يعود الفريق لإحراز البطولات والألقاب لكن اللاعبين خذلوه في كل المرات التي أنتظر فيها أن يرد اللاعبين له الجميل هو والجماهير التي تدعمهم ولا تتوقف عن مساندتهم علي الإطلاق.

وتساءل المخطط البدني لحكام مصر قائلاً " هل ينزل مرتضي منصور الملعب حتى يفوز الزمالك بعدما خذله المدير الفني إيهاب جلال واللاعبين بالخروج أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي المتواضع والفقير فنياً بضربات الترجيح وإهدار كل الفرص التي أتيحت لهم للفوز والتأهل علي حساب هذا الفريق الضعيف والخروج من بطولة الكونفيدرالية "؟ .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads