المواطن

عاجل
«رئيس جامعة الأزهر» يُهنئ «الجندي» بمناسبة تكليفه أمينًا عامًّا لمجمع البحوث الإسلامية بالصور .. قرار بإلغاء الكتاب الإلكتروني بجامعة الأزهر صور .. حريق هائل داخل مدينة الإنتاج الإعلامي قرار بتكليف عميد كلية الدعوة الإسلامية أمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية رواد الاعمال : خطة عمالية للتدريب على وظائف منح " العلامة التجارية لتداول المنتجات نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية صور.. احتفالية شبابية بأولاد دور الأيتام بالمركز الألومبي في «المعادي» وزير الأوقاف : اليوم يوم شكر ووفاء لرجل من رجالات الوزارة النبلاء المخلصين والمشهود لهم بالجدية والإخلاص في العمل بالصور .. وزير الأوقاف : إذاعة القرآن الكريم منبرنا الكبير وتراثنا العريق وأثيرها يملأ صداه ربوع البلاد مفاجأة.. كولر في تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادال يطالب إنييستا بمساعدة إسبانيا للفوز بكأس العالم

الجمعة 27/أبريل/2018 - 11:20 م
محمد إبراهيم
طباعة

وجه لاعب التنس الإسباني، رافائيل نادال، رسالة خاصة، لأندريس إنييستا قائد برشلونة الإسباني، بعد إعلان الأخير رحيله عن قلعة البلوجرانا في نهاية الموسم الحالي.

 

وقال نادال في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية: إنييستا رياضي مثالي ، يعد مثالا يحتذى به في إسبانيا ، أنه كان يمتلك دائمًا مجموعة قيم وطريقة تجعل الأمور إيجابية.

 

على الرغم من إعلان إنييستا مغادرة برشلونة في نهاية الموسم ، إلا أن نادال أشار إلى أن إنييستا لا يزال يتعين عليه مساعدة إسبانيا في الفوز بكأس العالم مرة أخرى.

 

وأتم بقوله: النبأ المحزن، هو أننا لن نستطيع الاستمتاع بموهبته في كل أسبوع، والأمر الإيجابي هو أنه اتخذ القرار الأفضل، من وجهه نظره.. لديه الحق في أن يقرر ما هو أفضل له ولعائلته، أتمنى له التوفيق في المستقبل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads