المواطن

عاجل
«الأزهر» يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية رئيس قسم الدراسات الإسلامية بـ«تربية الأزهر» يهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد.. أول طائرة صديقة للبيئة تغادر القاهرة متجهة إلى الإمارات

السبت 16/يوليو/2016 - 05:42 ص
طباعة
تغادر مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح غدًا الأحد، طائرة سولار أمبالس 2" أول طائرة تعمل بالطاقة الشمسية في العالم، إلى محطتها الأخيرة بأبو ظبى، عقب انتهاء جولتها بالقاهرة.
يشار إلى أن طائرة "سولار امبالس٢" قامت بجولة حول العالم شملت ١٥ دولة من ضمنها مصر، لنشر الوعي الترشيدي وتبني تطبيق التكنولوجيا النظيفة.
ويصل وزن الطائرة إلى 2300 كجم وعرضها 72.3 م وذلك لتهيئة الأسطح للخلايا الشمسية ويغطي الجناحين 17248 من الخلايا الشمسية التي تغذي البطاريات التي تساعد على توليد وتخزين ما يكفي من الطاقة لتشغيل محركات الطائرة للتحليق لفترات أطول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads