المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الدستوري الحر" يشيد بدعوة السيسي للتكامل الإفريقي

الإثنين 18/يوليو/2016 - 11:34 ص
عبدالمجيد المصري
طباعة
أشاد الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في أعمال الدورة السابعة والعشرين لقمة رؤساء ودول الاتحاد الإفريقي للتكامل الأفريقى، مؤكدًا إن مشاركة "السيسى" ودعوته للتكامل الإفريقى يظهر تطلعات مصر فى الحقبة الحالية للقارة السمراء.

وقال المهندس محمد تيسير مطر، أمين لجنة الشباب بحزب الدستوري الاجتماعي، في بيان له اليوم الإثنين، إن مشاركة الرئيس في أعمال الدورة السابعة والعشرين لقمة رؤساء ودول وحكومات الاتحاد الأفريقى مهمة للغاية، وخاصًة مع وجود أجندات كثيرة من العمل وتطلعات التعاون بين جميع الدول في كافة المجالات، وكذلك بحث معظم القضايا العالقة بين دول القارة وعلى رأسها ملف سد النهضة مع الجانب الأثيوبى.

وأَضاف: "ترحيب معظم رؤساء وحكومات الدول بالرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش مشاركته بالقمة يعكس مدى قوة وريادة وعظمة الجانب المصري، والدور الذي تلعبه في الحفاظ على وحدة واستقرار المنطقة ككل".

وتختتم اليوم الإثنين، القمة الأفريقية العادية في دورتها الـ27 أعمالها فى العاصمة الرواندية كيجالي، والتي انطلقت أمس بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمناقشة العديد من قضايا التعاون بين الدول الإفريقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads