المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ دمياط يبحث الخطوات التنفيذية لإقامة معرض دولي للأثاث في نوفمبر

الخميس 21/يوليو/2016 - 07:26 م
طباعة
التقى محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، اليوم الخميس، رئيس مجلس إدارة شركة "ميد إكسبو" إلياس أنجلو بولس، المتخصصة في تنظيم معارض تسويق منتجات الأخشاب عالميًا، لبحث أهم الخطوات التنفيذية لإقامة المعرض العالمي لتسويق الأثاث الدمياطي ومنتجات الأخشاب بالإضافة إلى عروض لأحدث المعدات والآلات المستخدمة في مراحل الصناعة والذي سوف يقام بالصالة المغطاة برأس البر يومي 26-27 من نوفمبر القادم.

وقال المحافظ -خلال اللقاء- إن إقامة مثل هذه المعارض الدولية مهمة حيث أنها تحقق انفتاحا على الأسواق العالمية للترويج للأثاث الدمياطي عبر شركات متخصصة في تنظيم المعارض ودعوة الشركات الكبرى العاملة في التسويق وصناعة الأثاث وكذا صناعة معدات وماكينات تصنيع الأثاث.

وأشار المحافظ إلى استثمار فرصة إقامة هذا المعرض لاستعادة العلامة التجارية للأثاث الدمياطي والتعريف بالأثاث ذات الطابع المميز والحرفي من يد الصانع الدمياطي كما سيرفع المعرض من حجم المعاملات التجارية والتسويقية بين دمياط والعالم من خلال عروض للشركات المشاركة.. فضلاً عن الدعم الذي سوف يقدمه المعرض وفعالياته لمشروع مدينة دمياط للأثاث بحضور هذا العدد الهائل من الشركات العالمية وعروض الآلات والماكينات الحديثة.

وأكد المحافظ أنه سيتم عمل عرض تقديمي عن منتجات الأثاث الدمياطي متضمنًا فيلم تسجيلي عن تطوير الصناعة ومميزاتها الحرفية الفنية العالية وذلك ضمن مراسم افتتاح المعرض.

من جانبه، قال إلياس أنجلو، إن الشركة بذلت جهدًا كبيرًا من أجل التنسيق لإقامة المعرض مع الدول والشركات العالمية وأن المعرض يشمل عرض منتجات الأثاث بالإضافة إلى الخامات البديلة ومكونات صناعة الأثاث والمعدات الحديثة.. مشيرًا إلى أن الاستقرار السياسي بمصر حاليًا والذي يشكل دعم كبير وحافز قوي لجذب الشركات والمستثمرين.

وأضاف أن الشركة قامت بعمل بوابة ألكترونية باسم المعرض تشمل كافة الأحداث والنشاطات المتنوعة مما سوف يزيد من حجم الإقبال على المعرض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads