المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. لحظة بلحظة.. الرئيس السيسي في السودان لتقوية مسارات التعاون الثنائي

الجمعة 20/يوليو/2018 - 05:07 م
شروق ايمن
طباعة
توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، استجابة لدعوة الرئيس السوداني عمر البشير، حيث رافقه في الزيارة حرمه السيدة انتصار السيسي، السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، اللواء عباس كامل مدير المخابرات العامة، سامح شكري وزير الخارجية، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الري والموارد المائية.

وعُقدت أمس الخميس، قمة مشتركة بين الرئيس السيسي ونظيره السوداني، لاستعراض العديد من القضايا المتعلقة بدعم العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون المشترك بينهما فى كافة المجالات، إلى جانب مناقشة العديد من القضايا الإفريقية والعربية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

يأتي ذلك إطار مواصلة التشاور بين الرئيسين، وبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين فى كل المجالات، وبما يسهم فى تحقيق مصالح الشعبين المصري والسوداني الشقيقين.

وتطرق مناقشات الرئيسين، لمسارات التعاون الثنائى، والمضي قدما نحو مزيد من توطيد وترسيخ التعاون القائم بين البلدين الشقيقين، فضلا عن التشاور حول التحديات التى تواجه البلدين فى محيطهما الإقليمى وكيفية مجابهتها، وكذا التنسيق بشأن القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأعلن الرئيس السيسي، عن زيارته لدولة السودان في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بالتزامن مع انعقاد اللجنة المصرية السودانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads