المواطن

عاجل
تكريم سندباد المسرح السعودي في اغادير المغربية صور.. «رئيس جامعة الأزهر» و«محافظ القاهرة» يشهدان زراعة ٢٤٠٠ شجرة بـ«مدينة نصر» صور .. «مجلس جامعة الأزهر» يُكرم «الجندي» لاختياره أمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية «الأوقاف» تصدر بيانًا بشأن مسابقة 2022 .. تعرف عليه موجهاً بإحالة السائق للنيابة العامة.. محافظ البحر الأحمر يعلن ضبط سيارة نقل تلقي مخلفات طبية بصناديق القمامة محافظ أسيوط يفاجىء العاملين بمستشفى الشاملة في الثالثة فجراً لمتابعة انتظام العمل زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء لمدرسة محمد متولي الشعراوي بإدارة السلام السفير المصري في سول يشارك في ندوة بجامعة هانكوك حول السياسة الخارجية المصرية والعلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج يلتقى رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر رئيس مدينة راس سدر يستقبل وكيل وزاره الزراعه لافتتاح إعادة تشغيل معصره الزيتون بابوصويره.
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جون تيري يكشف طموحه في عالم التدريب

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 02:28 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف المدافع الإنجليزي المخضرم مساعد مدرب أستون فيلا جون تيري طموحه في عالم التدريب ، وخاصة بعد أن اعتزل كرة القدم نهائيا.

وقال جون تيري لـ" إذاعة البي بي سي" البريطانية: " أنا لدي طموح بالفعل للعمل مدربا يوما ما لكن هذا لن يتم قبل 4 أو 5 سنوات ، لست جاهزا بعد".

وأضاف: " يجب أن أكمل أفكاري وفلسفتي ، حتى يومي الأول كنت شاهدا على أشياء مهمة لا ألاحظها كلاعب ، إذا لا تدرك حجم العمل المبذول بعيدا عن الأضواء".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads