المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لمحطة الصرف الصحي بساقلتة شرق سوهاج

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:42 م
محطة الصرف بساقلتة
محطة الصرف بساقلتة
أيمن أحمد
طباعة
أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، انه تم في سوهاج البدء في التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لمحطة معالجة الصرف الصحي بمركز ساقلتة جنوب شرق محافظة سوهاج.
وأضاف الجزار ان تكلفة المرحلة الأولى وصلت 500 مليون جنية، وان المحطة تعمل على خدمة ما يزيد عن 450 الف نسمة بدائرتي مركز أخميم وساقلتة، وان المحطة تعمل بطاقة ١٥ الف م٣ / يوم من إجمالي طاقة ٤٥ الف م ٣ / يوم.

وأضاف وزير الإسكان انة جاري العمل في المرحلة الثانية من محطة المعالجة بطاقة ٣٠ الف م٣ / يوم بنسبة تنفيذ ٨٠ ٪، وأكد أن هناك متابعة مستمرة لمشروعات الصرف الصحي التي يتم تنفيذها حاليا، ضمن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالاهتمام بتوصيل خدمات الصرف الصحي للقرى المصرية.

مؤكدا أيضا انه ارتفعت نسبة التغطية من 12 % عام 2014 الى 37.5 % حالياً، مع الأخذ في الاعتبار الزيادة الكبيرة في أعداد السكان، وذلك فى إطار جهود الدولة لتوفير مختلف الخدمات لكافة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads