المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحكومة تنفي صرف إعانات نقدية بقيمة 8500 جنيه لكل مواطن

الإثنين 12/يونيو/2023 - 04:17 م
الحكومة تنفي صرف
الحكومة تنفي صرف إعانات نقدية بقيمة 8500 جنيه
محمود حربي
طباعة
أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن ما تم تداوله من روابط إلكترونية تدعي صرف إعانات نقدية من وزارة التضامن غير صحيح، وأن تلك الروابط تهدف إلى استغلال بيانات المواطنين.

أوضحت وزارة التضامن الاجتماعي أن كل المنح والمساعدات التي تقدمها للأسر من محدودي الدخل، يتم الإعلان عنها رسميًا عبر موقعها الإلكتروني "moss.gov.eg"، أو منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الروابط المزيفة

شددت وزارة التضامن على أنه سيتم ملاحقة قانونية لمروجي تلك الروابط المزيفة، وحثت المواطنين على عدم الانسياق وراءها، والتأكد من مصادر المعلومات قبل نشرها أو مشاركتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads