المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دوري نايل .. الزمالك في مواجهة إنبي من أجل مواصلة الأنتصارات

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 04:49 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وإنبي في دوري نايل
زينب عبد الله
طباعة
تستقبل أرضية ستاد المقاولون العرب المباراة التي ستجمع بين الزمالك وإنبي غدً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من بطولة الدوري المصري تحت مسماه الجديد دوري نايل 2023-2024.


موقف الزمالك وإنبي من المباراة:

ويدخل الفارس الأبيض المباراة في حالة من الانتعاشة الذي يعيشها الفريق خلال الفترة الماضية، بعد ما استعاد لاعبو الزمالك نغمة الانتصارات من جديد، فـ حقق الفريق الفوز على سموحة في الجولة الماضية بـ خمسة أهداف مقابل هدف.


قبل أن يؤخر لاعبو الفريق الأبيض انتصارهم أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدقيقة 90، في مباراة الجولة الثالثة من مسابقة دوري نايل، فـ يسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات من أجل المنافسة على لقب الدوري الذي غاب عنه الموسم الماضي.



على الجانب الآخر يرغب فريق إنبي تحت قيادة مدربه تامر مصطفى، الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية فـ سيكون هدفه الأول تحقيق الانتصار، من أجل تصحيح المسار والعودة إلى المنافسة على التواجد بين الأربعة الكبار في المربع الذهبي.


ترتيب الفريقين قبل لقاء الغد:

ويحتل أصحاب القميص الأبيض المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري العام برصيد 8 نقاط، وذلك بعد ما خاض 4 مباريات، حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في مثلهم، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبو الزمالك 10 أهداف كأقوى خط هجوم، واستقبلت شباكهم 5 أهداف.


بينما يتواجد إنبي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، حصل عليها بعد لعب 4 مباريات، مقسمة ما بين انتصار وتعادل، والهزيمة في مباراتين، واحرز لاعبو الفريق البترولي 3 أهداف، وتلقت مرماهم مثلهم.


موعد مباراة الزمالك وإنبي:

وتشهد الساعة السابعة من مساء يوم غد الجمعة، المباراة التي ستجمع بين الزمالك وإنبي على أرضية ستاد المقاولون العرب، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الخامس، من بطولة دوري نايل.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي:

وتذاع المباراة التي ستجمع بين الزمالك وإنبي غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز ومباريات الكأس وإليكم تردد القناة:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads