المواطن

عاجل
بالفيديو .. «إذاعة القرآن الكريم»تعلن وفاة الإذاعية سمية إبراهيم بعد صراع مع المرض «مواطن بالقاهرة الجديدة» يوجه شكوى لوزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الإسكان : إعادة ضخ المياه مرة أخرى لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل للمياه غدا ..انطلاق الدورة التاسعة لمعرض الكتاب بنادي طلعت حرب بمشاركة الهيئة العامة للكتاب صور .. «شيخ الأزهر» يُهدي الرئيس السيسي النسخة الأولى من ترجمة الأزهر لمعاني القرآن الكريم إلى اللغة الإنجليزيَّة بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. الطيب : القتال في الإسلام لا يباح للمسلمين إلا لرد عدوان على حياتهم أو دينهم أو عرضهم أو أرضهم محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية بداية خلال زيارته لموسكو، وزير الخارجية يجتمع مع وزير الصناعة والتجارة الروسي حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، ثورة 23 يوليو ستظل نقطة فارقة في تاريخ النضال الوطني.

الأربعاء 24/يوليو/2024 - 01:54 م
المواطن
طباعة
هنأ دكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، والتي تمثل ملحمة وطنية ونقطة تحول في تاريخ مصر الحديث، إذ وضعت الأسس الحقيقية لبداية حقبة جديدة قائمة على تحقيق العدالة الاجتماعية، واسترداد الكرامة، والقضاء على الاستعمار، مؤكّدًا أنَّ إنجازاتها ستبقى خالدة في أذهان المصريين.

وأضاف «دكتور أحمد يحيي» أنَّ مصر تحتفل بهذه المناسبة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، وجهوده وإنجازاته في كافة المجالات المختلفة، موضحًا أنَّ مصر ترسخ مرحلة جديدة من الإنجازات الطموحة في مسيرة البناء والإصلاح، وذلك في ظل الجمهورية الجديدة التي تجسد إرادة المصريين الحرة بطاقات النابغين والمبدعين من أبنائها.

وأوضح المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، أنَّ ثورة 23 يوليو هي أم الثورات بالنسبة للمصريين، وعلامة فارقة في التاريخ المصري الحديث، فإن ما حققته الثورة من إنجازات وتغييرات جذرية على مستوى مصر والوطن العربي بأكمله في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads