المواطن

عاجل
حزب الشعب الجمهوري بالجيزة يحتفل بذكرى المولد النبوي بحضور "أبو هميلة" في ختام مونديال المؤانسه لكرة القدم بالشرقيه : الأفراح تعم شوارع سنجها بعد حصول فريقها ( المؤانسه ) علي كأس البطوله بعد مباراه قويه أمام ابن العاص مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس "أيزو" لمده عامين خلال افتتاحه محطة استعادة الطاقة المهدرة التي أقامتها شركة هايدلبرج ماتيريالز مصر بمصنع الشركة للأسمنت بحلوان نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مكافحة التهرب الجمركى بالقاهرة تحرر محضر تهرب وضبط لعدد من زجاجات المشروبات الكحولية ( الخمور ) الأجنبيه الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم "رئيس المخابرات ووزير الخارجية يزوران أسمرة" وزير الإسكان: خطة لطرح الوحدات السكنية بأنواعها بالمدن الجديدة.. والمزيد من الأراضى والوحدات بـ"بيت الوطن" نهاية العام الجاري مصر تشارك في اجتماع اللجنة الخماسية حول لبنان مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب مبعوث خاص للمياه. بيان مدريد المشترك حول القضيه الفلسطينيه بشأن تنفيذ حل الدولتين لتحقيق السلام والأمن الدائمين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور والفيديو ...كازاخستان تستعد لانطلاق دورة الألعاب العالمية الخامسة للبدو الرحل

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 06:41 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة
تستعد كازاخستان  لانطلاق  دورة الألعاب العالمية الخامسة للبدو الرحل فى الثامن من الشهر الحالى
ذكرت وسائل إعلام كازاخية أن جميع تذاكر حفل الافتتاح ، المقرر إقامتها في الفترة من 8 إلى 13 سبتمبر في أستانا، بيعت بالكامل.تم بيع ما يزيد عن 10 آلاف تذكرة للألعاب حتى الآن.وقال أبيلاي كونديبايف نائب رئيس مديرية تنظيم الألعاب: “التذاكر متاحة للشراء حاليًا. وقد نفدت تذاكر حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية الخامسة للبدو الرحل ولم تعد متاحة للشراء. ومع ذلك، لا تزال تذاكر جميع الأحداث الرياضية الأخرى معروضة للبيع. وقد تم بيع أكثر من 10000 تذكرة للمسابقات. المسابقات الأكثر شعبية هي زامبي أتو (الرماية على ظهور الخيل)، والرماية التقليدية، وكوكبار (سحب الماعز)، وبيج”.من المقرر أن تقام دورة الألعاب العالمية الخامسة للبدو الرحل في أستانا في الفترة من 8 إلى 14 سبتمبر ومن المتوقع أن يجمع الحدث أكثر من 2000 رياضي من 89 دولة حول العالم.ويبلغ إجمالي الجوائز النقدية للألعاب 253 مليون تنغي .

 وقد  اطلع رئيس كازاخستان على  الاستعدادات  الاخيرة لدورة الألعاب العالمية الخامسة للبدو الرحل المقرر إقامتها في الفترة من 8 إلى 13 سبتمبر المقبل،
 وقد زار قاسم جومارت توقاييف ملعب أستانا أرينا الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج والذي سيستضيف حفل افتتاح الحدث الرياضي الدولي. تم إصلاح الملعب وتزويده بمعدات جديدة.

وتفقد رئيس كازاخستان  ايضا مركز الاعتماد في مجمع كازاخستان لألعاب القوى، والزي الرياضي للمنتخب الوطني الكازاخي في الألعاب البدوية.

وسيتم دعم الألعاب من قبل 1500 متطوع.

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads