المواطن

عاجل
إدراج 43 عالمًا من علماء جامعة الأزهر بقائمة ستانفورد ضمن أفضل 2% من علماء العالم «الأزهر» يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية وطنياً مخلصاً لبلده..حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية اوقاف جنوب سيناء تعقد دوره تدريبية لأئمة أوقاف جنوب سيناء بعنوان "الموارد المائية فى مصر" بالتعاون مع الإدارة العامة للموارد المائية والري بجنوب سيناء موقع «المواطن» يهنئ الزميل الصحفي إسلام عبد الرحيم بعيد ميلاده استجابة سريعة للمواطنين والسائحين .. محافظ البحر الأحمر يتفقد الغردقة ليلاً ويطارد المتسولين والباعة الجائلين انجاز جديد والحلم يتحقق.. محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة وتحوله إلى "جامعة الغردقة" «العالمية لخريجي الأزهر» تهنئ الدكتور محمد الجندي لهذه المناسبة وزير الأوقاف يهنئ «الجندي» لتعيينiأمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية تعرف على السيرة الذاتية للدكتور محمد الجندي أمين عام مجمع البحوث الإسلامية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الأزهر» يدين العدوان الصهيوني على الأراضي اللبنانية

الثلاثاء 24/سبتمبر/2024 - 06:23 م
المواطن
أحمد حمدي
طباعة
يدين الأزهر الشريف بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على مناطق في جنوب وشرق لبنان، وأسفر عن استشهاد وإصابة المئات من اللبنانيين، من بينهم نساء وأطفال، ونزوح الآلاف، في ظل صمت عالمي وأُممي غير مسبوق وغير مبرَّر.

ويؤكد الأزهر أن هجوم الاحتلال الصهيوني على لبنان ما هو إلا دليل على نواياه الإجرامية، وسعيه ليل نهار لتحويل الشرق الأوسط إلى ساحة للحروب، وتوسيع رقعة الصراعات، لتشمل دولًا ومناطق أخرى، بعد أن حوَّل غزة إلى تلالٍ من الرُّكام وشلَّالات من الدماء، وآلاف من الضحايا المدنيين والأبرياء، بما يهدد مصير شعوب بأكملها.

ويتساءل الأزهر مستنكرًا: أين العالم الدولي من كبح جماح هذا الكيان الإرهابي المتغطرس؟! لماذا لاذ الجميع بالصمت ضد إرهاب بشع استحلَّ قتل الرجال والنساء والأطفال بلا ضمير؟! لماذا لم يستجب العالم لصرخات النساء والأطفال في فلسطين ولبنان.. هل هناك مصالح إستراتيجية متبادلة مع هذا الكيان الإرهابي؟! أو أن الضمير العالمي قد مات؟!

وإن الأزهر ليستصرخ المجتمع الدولي من أجل سرعة التحرك لإيقاف هذا العدوان الصهيوني، ووقف استباحة دماء الأبرياء والمدنيين في غزة ولبنان، معربًا عن كامل تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق، وخالص تعازيه لأسر الضحايا، ورفضه التام لأي انتهاكات لسيادة لبنان وأراضيه.
«الأزهر» يدين العدوان
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads